Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الجولف السعودية تستحوذ على ملاعب ديراب

الجولف السعودية تستحوذ على ملاعب ديراب

ماجد السرور: مشاريعنا لن تتوقف وستشمل مناطق المملكة جميعا

A A
أعلنت شركة جولف السعودية عن استحواذها على ملاعب ديراب للجولف بعقد يمتد لعشرين عاما مقبلة قابلة للتجديد لعشرين عاما أخرى.. ووقع عقد الاستحواذ اليوم في الرياض ماجد السرور الرئيس التنفيذي لشركة الجولف السعودية وعن ملاعب ديراب فهد بونيان.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة الجولف ماجد السرور أنهم سيقومون بكل الإجراءات اللازمة لتهيئة وإعداد ملاعب ديراب لافتا إلى أن التجهيز سيستمر لنحو شهرين قبل أن تكون الملاعب جاهزة لاستقبال اللاعبين والمنتخبات السعودية ولكل راغبي ممارسة هذه الرياضة.

وأكد ماجد السرور على أن هذا الاستحواذ سيكون في إطار التوجه الكبير لأجل نشر لعبة الجولف في المملكة كإحدى الخطوات التي دأبت شركة الجولف على اتخاذها لتوسيع القاعدة ودعم الاستثمار ومنح المتطلعين لممارسة هذه الرياضة مزيدا من الاختيارات المتوافرة طوال العام.

ولفت إلى أن مشاريع شركة الجولف السعودية لن تتوقف في سبيل دعم الاستثمار والسياحة في السعودية في ظل الرؤية العظيمة "رؤية السعودية 2030" التي تظلل مستقبل هذه البلاد في ظل القيادة الحكيمة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز "حفظه الله" وعضيده قائد الرؤية ولي العهد الأمير محمد بن سلمان "أيده الله.. مشيرا إلى أن الدعم الذي تلقاه شركة الجولف من رئيس مجلس إدارتها معالي ياسر الرميان قد جعل من الانطلاقة نحو مستقبل أفضل للجولف السعودية أكثر يسرا وسهولة.

وشدد على أن رياضة الجولف في المملكة ستكون منفتحة على الجميع، ولن تتوقف مشاريعها على مدينة دون أخرى، مؤكدا أن لكل منطقة سعودية جانبا جميلا يدعم السياحة فيها وفي ظل أن ملاعب الجولف باتت من المهمات نحو استثمار سياحي أفضل، إلى جانب أنها رياضة قد بدأت تأخذ نصيبها سعوديا وفقا لاتساع قاعدة الممارسين الأمر الذي يتطلب ملاعب أكثر وجهودا أكبر لدعم هذه الرياضة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store