Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الشؤون الحكومية في كاوست تحصد جائزة "ستيفي" العالمية

الشؤون الحكومية في كاوست تحصد جائزة "ستيفي" العالمية

الثنيان: التتويج يعزز مكانة جامعة الملك عبدالله دولياً

A A
عبر نائب رئيس جامعة الملك عبد الله للعلوم والتقنية "كاوست" للشؤون الحكومية والأمن، سليمان الثنيان، عن اعتزازه الشديد بفوز إدارته بجائزة ستيفي الدولية مؤكداً بأن "هذا التتويج يأتي لتعزيز مكانة جامعة كاوست عالمياً، وأنها لا تمضي قدماً في مجالات الأبحاث والكشوفات العلمية وحسب، بل كذلك تحقق صدارة عالمية في مجال بيئة العمل والأنظمة الداخلية وتحقيق أقصى درجات تحقيق الأمن".

وأضاف الثنيان: "يمكن لي القول بعد عقد من الزمان بأن تجربة كاوست علمياً وبحثياً وأكاديمياً وبيئتها الداخلية صارت نموذجاً يقتدى به، وعندما تأتي هذه الشهادة من جائزة مثل جائزة ستيفي الدولية فإنّ هذا يعطي الإشارة الصريحة بأننا نمضي على الطريق الصحيح".

واختتم الثنيان تصريحه بقوله: "ولكن مهما كانت هذه الجائزة وشهادتها مقدرة عندنا، فإننا لن نتوقف ولن نركن للرضى عن ما قدمنا، بل سوف نعمل دوماً على تطوير إمكانياتنا وتعزيز قدراتنا من أجل بيئة دائماً تسعى لأن تكون الأفضل".

وكانت إدارة الشؤون الحكومية بجامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية "كاوست"، قد حازت موخرا على الجائزة الفضية ضمن فعاليات توزيع جوائز ستيفي في الشرق الأوسط في نسختها الأولى وذلك بتاريخ الخامس والعشرين من شهر أغسطس لعام 2020، و التي اقيمت تحت رعاية غرفة تجارة راس الخيمة.

ومن المعلوم أن جائزة ستيفي العالمية تم تأسيسها في العام 2002 في الولايات المتحدة الأمريكية، وقد نالت الجائزة المكانة الدولية الرسمية، وهي تقدم للأعمال والمشاريع الريادية على مستوى دول العالم، وقد نالت الجائزة مكانتها وشهرتها، نظرا إلى آلية الاختيار الموضوعية، والمحكمين الحياديين، والخبراء المختصين، وغيرها من الاشتراطات والإجراءات.

وتتركز فئات الجائزة على مجالات عديدة، هي: "شركة العام"، العلاقات العامة، خدمة العملاء، الموارد البشرية، تكنولوجيا المعلومات، الإدارة، التسويق، أداء الإدارة، المنتجات الجديدة، والإعلام بجميع أشكاله.

ويشار إلى أنّ جوائز ستيفي تستقبل كل عام أكثر من 12 الف ترشيح من شركات تزيد عن 70 دولة، وتركز فئات الجوائز على الابتكارات العملية والإنجازات المهنية.

وقد نالت جهات عدة في أكثر من دولة بالمنطقة، هذه الجائزة نظير مبادراتها المتميزة ومشاريعها الرفيعة، كما حصدت الجائزة شركات وأفراد من مختلف أنحاء العالم.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store