Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

مفاجأة السومة تزلزل الأهلي

مفاجأة السومة تزلزل الأهلي

مسلسل الرحيل «المر» يكشف المعاناة داخل النادي

A A
فجر قرار عمر السومة بطلب الرحيل، مفاجاة مدوية هزت النادي الأهلي، باعتباره نجم نجوم الفريق، وأحد أهم ركائزه الفنية.

جاء طلب السومة بالرحيل، ليكشف حجم المأساة التي يعيشها النادي، خلال هذه الأيام خاصة أنها تمت بالتزامن مع خروج عدد من النجوم الذين أثار رحيلهم غضب الجماهير الأهلاوية، وتعتبر جماهير الأهلي أن عمر السومة أحد أهم ركائز الفريق، ولن تقبل برحيله مهما كان الثمن.

السومة كان قد بين في أكثر من مناسبة، أنه بدأ يشعر بالقهر من عدم قدرة الفريق على تحقيق أي بطولة، على مدار ثلاث سنوات، بسبب وقوع أخطاء بسيطة للغاية، في إشارة منه إلى وجود مشكلة يعاني منها النادي، سواء على الجانب الإداري أو الفني، مما يجعل قرار الرحيل حتميًا للبحث عن فرصة جديدة في مكان آخر.

وعلمت «المدينة» ان السومة قد أكد لمقربين جداص منه ، انه لن يلعب داخل السعودية إلا للاهلي ، كما ان تحسن بيئة العمل داخل الأهلي سوف تجعله يتراجع عن فكرة الرحيل.

قرار السومة بالرحيل، أكد للجماهير الأهلاوية وجود أخطاء، وأن رحيل عبدالفتاح عسيري ومن قبله فسخ عقد ديجانيني من طرف اللاعب، وعدم رغبة يوسف بلايلي بالعودة، ضاربًا بتهديدات النادي عرض الحائط، فضلاً عن المعاناة التي كشف عنها المدير الفني للفريق فلادان ميلوفيتش، عقب الخسارة من مباراة الفيصلي، كل هذا يؤكد أن الأهلي يعيش معاناة حقيقية على الصعيد الإداري.

من جانبها أبدت جماهير النادي الأهلي عبر وسائل التواصل الاجتماعي، قلقها على مستقبل النادي، في ظل رحيل نجوم فريق الكرة الواحد تلو الآخر، دون أن يكون هناك تحرك من جانب النادي، لوقف هذه الظاهرة المؤلمة، أو تبني خطط أو حلول لإنقاذ النادي من المجهول الذي ينتظر جميع الأهلاويين.

ينتهي عقد السومة بعد تسعة أشهر من الآن، ويريد الرحيل من خلال دفع الشرط الجزائي المنصوص عليه في العقد، مهما كان مقداره، وكان وكيل أعمال السومة، قد كشف في وقت سابق عن وجود عرضين، أحدهما من العين الإماراتي والآخر من نادٍ قطري، وكليهما جاهز لدفع الشرط الجزائي.

عمر السومة يرتبط بعلاقة خاصة مع الجمور الأهلاوي، ولا يريد أن أحدًا من الجماهير يلومه على قراره، بعد أن قدم كل ما يملك من أجل إسعاد هذه الجماهير.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store