Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

ميناء الملك عبدالله يستقبل أولى سفن «الكروز» السياحية

ميناء الملك عبدالله يستقبل أولى سفن «الكروز» السياحية

تحتوي على 8 مطاعم فاخرة وبركة سباحة

A A
استقبل ميناء الملك عبدالله بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية برابغ أمس، أولى سفن «الكروز» السياحية القادمة إلى موانئ المملكة عبر السفينة «سيلفر سبيريت» في تجربة سياحية استثنائية هي الأولى من نوعها في المملكة برفقة مقدمي خدمات من الطراز العالمي وجهت لهم الهيئة السعودية للسياحة الدعوة لتقديم أرقى الخدمات للمصطافين ضمن فعاليات موسم صيف السعودية «تنفس».

وكثفت الهيئة العامة للموانئ «موانئ» مجهوداتها بتسخير جميع الخدمات اللوجستية والكفاءات التشغيلية في موانئ المملكة؛ لتقديم أفضل وأعلى مستوى من الخدمة، وسط تضافر جهود جميع الكوادر البشرية بالموانئ والقطاعات الحكومية العاملة بها، مما يضمن الاستفادة القصوى من الموقع الجغرافي المتميز لموانئ المملكة على ساحلي البحر الأحمر والخليج العربي.

وسيشهد ميناء الملك عبدالله بداية تشغيل الرحلات السياحية غداً مروراً بميناء ينبع التجاري ومنه إلى جزيرة سندالا بمنطقة نيوم، وفق منظومة متكاملة من الخدمات والتجهيزات البحرية المتطورة والتشغيلية العالية.

وأوضح المدير التنفيذي للاستراتيجية بشركة البحر الأحمر للسفن السياحية غسان خان أن «رد سي سبيريت» هي المنصة المشغلة للرحلات البحرية السياحية، التي تمثل قيمة سياحية متميزة تجمع بين الرفاهية واستكشاف عوالم جديدة، وفرص استثنائية للاستمتاع باستكشاف الكنوز السياحية الممتدة على الشريط الساحلي للبحر الأحمر .

وقال : تحتوي السفينة «سيلفر سبيريت» على 8 مطاعم فاخرة، وبركة سباحة، بالإضافة إلى العديد من البرامج الترفيهية والموسيقية التي ستقدم على المسرح، كما تم وضع برامج تعليمية وترفيهية واستكشافية على ظهر السفينة، من أجل إعطاء مساحة واسعة للاستمتاع طوال الرحلة.

وشدد على تطبيق جميع الإحترازات والتدابير الوقائية وإجراءات البروتوكولات الصحية حفاظاً على سلامة السياح، وذلك قبل وبعد صعود الركاب على متن السفينة وفي جميع المحطات التي ستتوقف خلالها الرحلات البحرية، بالتنسيق مع جميع الجهات المعنية، بهدف الاستمتاع بتجارب سياحية آمنة وممتعة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store