Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

سخر من ديربي عسير..ابن زكري: لاعبو أبها كانوا حاقدين

سخر من ديربي عسير..ابن زكري: لاعبو أبها كانوا حاقدين

يثير الجدل من جديد بحديث مثير ومحاولة الاشتباك مع لاعبي الفريق المنافس

A A
أثار ابن زكري المدير الفني لفريق ضمك الجدل من جديد، بتصريحات أقل ما يمكن أن توصف بأنها غريبة وعجيبة، وقد اعتاد ابن زكري بين فترة وأخرى أن يخرج علينا بتصريح أو فعل يثير الجدل ودهشة الوسط الرياضي.

فقد خرج ابن زكري عقب تعادل فريقه أمس الأول مع أبها في ديربي عسير 2 / 2، بحديث مثير، حيث وجه اتهامات للاعبي فريق أبها عقب المباراة، عندما ذكر أن لاعبي أبها لعبوا المباراة ضد ضمك بحقد كبير، وأدوا اللقاء بطريقة مختلفة عن بقية مبارياتهم السابقة، والتي وصفها «بالسذاجة».

وعلى الرغم من أن مباراة أبها وضمك مباراة ديربي وتنافسية بين أبناء عسير، إلا أن ابن زكري استنكر ذلك وقال الديربي هناك في إيطاليا بين روما ولاتسيو وإنتر ميلان واي سي ميلان، في محاولة منه للتقليل من الدوري والفرق المشاركة فيه، ومعروف في كل الدنيا أن أي مباراة تجمع فريقين من مدينة واحدة يطلق عليها ديربي، دون النظر إلى أي اعتبارات اخرى، انما محاولة ابن زكري التقليل بهذه الطريقة تؤثر على سمعة الدوري السعودي.

ولم ينته الأمر عند هذا الحد فقد تشابك لاعبو ضمك وأبها بالأيدي، مما أفسد الذوق العام للعبة كرة القدم، وبحسب المعلومات فإن لجنة الانضباط في طريقها لإصدار عقوبة كبيرة على ابن زكري ولن يمر حديثه مرور الكرام، كما أنه من المتوقع أيضا إصدار عقوبات على عدد من لاعبي ضمك وأبها بعد الأحداث التي حدثت في المباراة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store