Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

السفارة السعودية: 4 متهمين قتلوا مواطنا بدافع السرقة في مصر

السفارة السعودية: 4 متهمين قتلوا مواطنا بدافع السرقة في مصر

أشادت بسرعة القبض عليهم

A A
قالت سفارة خادم الحرمين الشريفين إن السلطات المصرية ألقت القبض على 4 متهمين بقتل مواطن سعودي بالقاهرة بدافع السرقة خلال وقت قياسي.

جاء ذلك في بيان بشأن ظروف وملابسات الجريمة موضحةً أنها سبق وأن تلقت اتصالًا من الجهات الأمنية المصرية بالعثور على جثته داخل شقته الكائنة بحي السيدة زينب بالقاهرة، وعلى الفور باشرت السفارة الحادثة بالتنسيق مع الجهات الأمنية المختصة التي تمكنت من القبض على أربعة متهمين في الجريمة، وتشير التحقيقات الأولية إلى أنها كانت بدافع السرقة.

وقالت السفارة في بيانها إنها تواصلت مع أسرة المغدور -رحمه الله-، ونقلت جثمانه إلى المملكة بتاريخ 29 يوليو الماضي، وذلك بعد استكمال كافة الإجراءات، معربة عن خالص التعازي والمواساة لأسرة المواطن، سائلةً المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.

ونوه البيان بجهود الجهات الأمنية المختصة في مصر، وسرعة تعاملها مع الجريمة، وتحركها الفوري، الذي أسفر عن ضبط المتهمين في وقت قياسي، مؤكدًا أن السفارة من جانبها مستمرة بالمتابعة مع الجهات الأمنية المختصة لمجريات التحقيق، والرفع بما يستجد للسلطات المختصة في المملكة ولأسرة القتيل رحمه الله.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store