استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز، أمير منطقة الباحة في الإمارة أمس، الشيخ حسام بن منصور عسيري، الذي قدم للسلام على سموه بمناسبة تعيينه رئيسًا للمحكمة العامة بالمنطقة.

وفي بداية الاستقبال هنَّأ سموه عسيري بمناسبة تعيينه رئيسًا للمحكمة العامة، متمنيًا له التوفيق في مهام عمله، مثمنًا الجهود التي تبذلها المحكمة العامة بالمنطقة لخدمة المواطنين.

وأكد سموه على أهمية تسريع إجراءات القضايا لخدمة مواطني وأهالي الباحة، في ظل ما تجده وزارة العدل والقضاء والمحاكم في مختلف مناطق المملكة من اهتمام ودعم من القيادة الرشيدة -أعزها الله-.

من جانبه أعرب رئيس المحكمة العامة بالمنطقة عن شكره لسموه على استقباله والاستماع إلى توجيهاته السديدة لخدمة أهالي المنطقة.

من جهة أخرى اعتمد صاحب سمو أمير الباحة، ترقية 118 موظفًا بإمارة المنطقة. واستمع سموه خلال استقباله بمكتبه امس مدير عام الإدارة العامة للموارد البشرية بالإمارة حميد بن محمد آل متعب، إلى إيجاز عن منصة «مسار» ومهامها، منوهًا بالمنصة وأهميتها في حفظ حقوق الموظف، وإيجاد الحلول الرقمية والآمنة لتقييم الأداء الحكومي. ثم تسلم سمّوه التقرير النصف السنوي عن إنجازات الإدارة العامة للموارد البشرية بالإمارة. فيما استقبل سموه ايضا، مدير عام فرع وزارة الإسكان بالمنطقة السابق المهندس حمود بن ناصر القحطاني، وذلك بمناسبة صدور قرار وزير الإسكان بتكليفه مديرا عام لفرع الوزارة بمنطقة عسير. وقدّم سموه شكره للقحطاني، على ما قدمه خلال فترة عمله بمنطقة الباحة.