Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

فهد بن سلطان يطلع على تقرير بداية العام الجامعي بجامعة تبوك

فهد بن سلطان يطلع على تقرير بداية العام الجامعي بجامعة تبوك

A A
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك، بمكتبه في الإمارة اليوم, معالي رئيس جامعة تبوك الدكتور عبدالله بن مفرح الذيابي. وفي بداية الاستقبال نوه سمو أمير منطقة تبوك بما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي العهد -حفظهما الله- من دعم للجامعات، وتوجيهاتهما الدائمة، لتسخير الإمكانات كافة للطلاب والطالبات لمواصلة تعليمهم في جميع المراحل، بما يخدم الوطن والمواطن في مختلف المجالات.

كما اطلع سموه خلال الاستقبال على تقرير عن بداية العام الجامعي الجديد وتجربة التعليم عن بُعد، واستعراض التجهيزات والمقررات العملية، فيما اطلع سموه خطة الجامعة في تطبيق الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية لمواجهة جائحة كورونا.

وأعرب سمو أمير المنطقة عن تمنياته للجامعة ومنسوبيها بالتوفيق والنجاح، مؤكداً دورها البارز في التعليم العالي في محافظات المنطقة والمستويات العالية التي قدمتها أكاديمياً وعلمياً.

​ كما أعرب معالي رئيس جامعة تبوك عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة تبوك, على ما تلقاه الجامعة من اهتمامٍ ومتابعةٍ دائمة من سموه لجميع برامج وأنشطة الجامعة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store