بارك صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية صعود نادي الباطن من دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى، إلى دوري المحترفين السعودي.

ونوّه سموه بالدعم الذي حظي به القطاع الرياضي في المملكة عموماً والمنطقة الشرقية، وهو ما أثمر عن تنافسية عالية ، وحرص على تقديم أفضل المستويات، مؤكداً أن الجهود التي بذلتها إدارة نادي الباطن، والعمل الاحترافي الذي قدمته، خير برهان على أن الطاقات الرياضية التي تزخر بها المنطقة الشرقية، قادرة على صناعة المستحيل، وتحقيق طموحات وآمال المشجعين، وإحداث الفارق في الحراك الرياضي، مباركاً لمجلس إدارة ومنسوبي ولاعبي نادي الباطن، متمنياً لهم التوفيق في منافسات النسخة المقبلة من دوري المحترفين السعودي.

وكان سموه قد التقى بمجلس إدارة نادي الباطن قبل بداية الموسم الرياضي لهذا العام، بحضور سمو نائبه وسمو محافظ حفر الباطن، بعد تزكية مجلس الإدارة الحالي، وأكد سموه في حديثه أن عودة النادي للأضواء ليست مستحيلة متى ما توفرت الإرادة والتكاتف بين محبي النادي ، وأشاد باهتمام سمو محافظ حفر الباطن ودعمه النادي.

كذلك بارك صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية صعود نادي الباطن من دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى، إلى دوري المحترفين السعودي.

ونوه سموه بالدعم السخي والكريم الذي تحظى به الرياضة والرياضيين من لدن خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد - حفظهما الله -، مؤكداً أن صعود نادي الباطن إلى دوري المحترفين السعودي سيضيف لرياضة المنطقة الشرقية، ويضفي مزيداً من الإثارة لمنافسات الدوري السعودي.

​وأضاف سموه أن تحقيق هذا الصعود جاء نتيجة تكاتف جهود منسوبي النادي، وحرصهم على تحقيق تطلعات ورغبات جماهير النادي، والارتقاء برياضة المنطقة الشرقية، والمنافسة على مختلف الأصعدة، واستثمار طاقات ومهارات رياضي المنطقة، مباركاً لرئيس مجلس الإدارة ومنسوبي ومشجعي نادي الباطن، متمنياً لهم التوفيق.