Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الفيحاء يخسر خدمات الثلاثي في الوقت الحرج

الفيحاء يخسر خدمات الثلاثي في الوقت الحرج

A A
يفتقد فريق الفيحاء في مُواجهته المقبلة أمام فريق العدالة مساء الجمعة المقبل خدمات لاعبيه جيجي باروس إثر الإصابة التي تعرَّض لها خلال عمليات الإحماء قبل مُباراة النصر حيث من المقرر أن يجري فحوصات طبية لتحديد طبيعة إصابته، كما يواصل الثنائي بندر المطيري وعبدالكريم القحطاني التأهيل تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي.

ميدانياً يُواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء، تمارينه على ملعب الشيخ عبدالعزيز التويجري بمقر النادي، بقيادة المدير الفني للفريق السيد يوسف الغدير، والذي اجتمع باللاعبين قبل بداية المران تحدَّث خلاله عن أداء الفريق في مباراته مع النصر.

بعد ذلك أجرى اللاعبون الأساسيون في مباراة النصر التمارين الاسترجاعية في الصالة الرياضية تحت إشراف مدرب اللياقة السيد دانييل سانتوس، بالإضافة إلى الاستشفاء في العيادة الطبية.

بينما أجرى بقية اللاعبين تمارين لياقية وتكنيكية تحت إشراف مساعد المدرب السيد محمد الدشيشي، تبعها عدة محطات تدريبية تضمَّنت تمارين المربعات والضغط على حامل الكرة، بعد ذلك فرض السيد يوسف مناورة تكتيكية على منتصف الملعب.

الفيحاء يستضيف العدالة الجمعة المقبل لحساب الجولة التاسعة والعشرين وما قبل الأخيرة وهي مُواجهة مصيرية وحاسمة للفيحاء من أجل البقاء كونه يحتل المركز الرابع عشر بـ(29 ) نقطة وفي وضعٍ حرج ويلعب بشعار الفوز ولاغيره، بينما العدالة فقد تأكد هبوطه وعودته سريعًا إلى دوري الدرجة الأولى.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store