تقيم إدارة نادي الاتحاد مساء اليوم عشاء للاعبين، داخل النادي، في إطار لم شمل اللاعبين وتحفيزهم قبل مواجهة النصر الهامة، غداً الجمعة ضمن الجولة الـ29 من دوري كأس الامير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكانت الإدارة قد وعدت اللاعبين بمكافآت فورية في حال تجاوز النصر غداً، حيث تشهد تدريبات الفريق الاخيرة حالة من التركيز، وإصرار اللاعبين على تقديم أفضل ما لديهم، من اجل إسعاد جماهيرهم، التي وقفت مع الفريق ولم تبخل على اللاعبين بالدعم والمؤازرة.

وينصب تركيز الإدارة والجهاز الفني الآن على المباراتين المتبقيتين من الدوري، لذلك فقد أغلقت الجميع ملفات التعاقدات الجديدة مؤقتاً، حتى يتجاوز الفريق هذه المرحلة الصعبة، وعدم تشتيت ذهن اللاعبين او الجهاز الفني بأمور أخرى.

ميدانيا واصل الجهاز الفني بقيادة البرازيلي كاريلي التركيز على تصحيح اخطاء اللاعبين التي حدثت في المباريات الاخيرة، كما يهتم الجهاز الفني، بايجاد البديل المناسب لعبدالعزيز البيشي، الذي لن يشارك امام النصر، لتلقيه بطاقة حمراء في مباراة الفتح الأخيرة، خاصة ان البيشي كان مستواه آخذ في الصعود من مباراة إلى اخرى، بعد غياب دام طويلا عن الملاعب.

ويبدو ان كاريلي استقر على لاعبي خط الدفاع، وكذلك خط الوسط، وتبقى له الثلاثي الأمامي، حيث يفاضل بين اكثر من لاعب للوصول إلى التوليفة المناسبة.