Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الهيئة العامة للترفيه تختتم برنامج سفراء "الترفيه"

الهيئة العامة للترفيه تختتم برنامج سفراء "الترفيه"

A A
اختتمت الهيئة العامة للترفيه برنامج سفراء الترفيه الذي أطلقته بالتعاون مع مؤسسة الأمير محمد بن سلمان الخيرية (مسك)، بتوجيه من معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه الأستاذ تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، بهدف تعزيز دور الهيئة في دعم أبناء وبنات الوطن وتمكينهم من الإنخراط في المجالات الوظيفية المختلفة. حيث استغرق البرنامج عام كامل من تدريب الطلاب حديثي التخرج على رأس العمل وذلك في حفل أقامته الهيئة بهذه المناسبة في مقرها الرئيس بالرياض.

وبحضور سعادة الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للترفيه المهندس فيصل بافرط، جرى تكريم خريجي برنامج "سفراء الترفيه" والبالغ عددهم 13 متدرب ومتدربة من الذين أكلموا تدريبهم في مختلف قطاعات الهيئة واستفادوا من الخبرات المتواجدة، والتطبيق العملي للمهارات المكتسبة والعلوم المعرفية على أرض الواقع.

وتهدف الهيئة من خلال البرنامج إلى صقل قدرات الكوادر الوطنية الشابة من المنتسبين للبرنامج من حديثي التخرج وتهيئتهم لسوق العمل لاسيما في مجال صناعة الترفيه. وخلال مدة التدريب تمكن المتدربين من المشاركة في عدد كبير من المواسم والفعاليات العالمية مثل موسم الرياض وموسم اليوم الوطني مما كان له بالغ الأثر على تنمية مهاراتهم وتنمية قدراتهم.

يذكر أن الهيئة تعاونت مع مؤسسة الأمير محمد بن سلمان الخيرية (مسك) باختيار المرشحين بعناية فائقة بناء على حاجة الهيئة والسوق لتخصصات معينة، وكانت المفاضلة بعد ذلك بناء على معايير كالمقابلات الشخصية واختبارات القدرات وكذلك اللغة الانجليزية بالإضافة المعدلات الدراسية.

ويأتي البرنامج ضمن سلسلة من برامج ومبادرات الهيئة التي تهدف الى دعم الشباب السعودي وتوفير فرص تأهيلية للسعوديين والسعوديات بما يضمن تطوير إمكاناتهم ومهاراتهم العملية ويعزز فرص حصولهم على الوظائف، وذلك بالارتكاز على بيئة العمل المتكاملة والنموذجية لدى الهيئة، وخبرات فرق العمل والكفاءات الوطنية التي تزخر بها الهيئة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store