Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

بيان «الصفقات» يؤجل رحيل فلادان

بيان «الصفقات» يؤجل رحيل فلادان

A A
عاش النادي الأهلي ساعات عصيبة، منذ إعلان الصربي فلادان ميلوفيتش المدير الفني للفريق الرحيل، وتحديدًا بعد الخسارة التي تعرض لها الأهلي على يد أبها 1 / 2 يوم الجمعة الماضي، ضمن الجولة الـ29 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكان بيان إدارة النادي الأهلي الذي صدر أمس الأول، محصلة التحركات السريعة والمكثفة التي بذلها الأهلاويون خلال الساعات الأخيرة الماضية، خاصة أن سبب مطالبة فلادان بالرحيل، ترجع لعدم وفاء الإدارة لوعودها مع المدرب، بدعم الفريق بصفقات متميزة خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وموافقة المدرب على الاجتماع مع إدارة النادي، حسب البيان، لمناقشة الصفقات التي يحتاجها الفريق في الوقت الراهن، هي موافقة البقاء، وتأجيل قرار الرحيل، حتى يتبيَّن لها جدية قرار الإدارة.

كما أن بيان مناقشة الصفقات الجديدة، ينسحب أثره أيضا على نجم الفريق عمر السومة، الذي طلب هو الآخر الرحيل، إذالم يتم تدعيم الفريق بلاعبين قادرين على تحقيق البطولات.

وكانت إدارة النادي الأهلي أصدرت بيانًا أمس الأول أكدت فيه أنه تم عقد اجتماع بين الإدارة والمدرب لمناقشة الصفقات التي يحتاجها الفريق في المرحلة الحالية.

كما أن الحديث عن مناقشة استعدادات الفريق لمباراة الرائد بعد غدٍ الأربعاء والأخيرة في الدوري وكذلك الاستعدادات لاستئناف دور المجموعات بدوري أبطال آسيا، يعني تأجيل المدرب قرار الرحيل.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store