يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، تدريباته واستعداداته للمباراة الأخيرة والمصيرية أمام فريق العدالة، التي ستقام يوم الأربعاء المقبل على مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في الأحساء.

وقد أدى الفريق تدريباته مساء الأمس بمشاركة جميع اللاعيبن، وأقام المدير الفني فابيو كاريلي مناورة كروية بين اللاعيبن، طبق من خلالها عدداً من الجمل الفنية، وسيعود اللاعب عبدالعزيز البيشي للمشاركة في اللقاء بعد نهاية إيقافه، فيما سيغيب قائد الفريق كريم الأحمدي عن اللقاء بداعي الإيقاف.

وعلى غير العادة، ستغادر بعثة الفريق اليوم إلى الأحساء، أي قبل اللقاء بيومين، وذلك وفقاً للخطة التي وضعتها إدارة الكرة للمباراة الأخيرة الهامة أمام العدالة، كما وعدت إدارة النادي بتوفير مكافأت مجزية للاعيبن في حال تحقيق الانتصار وتحقيق الثلاث نقاط.

على صعيد آخر، حقق فريق شباب بطولة الدوري لكرة السلة، بعد فوزه على الصفا بنتيجة ٨٧-٤٥، في اللقاء الذي أقيم على صالة نادي الاتحاد، وقدم رئيس النادي أنمار الحائلي شكره لكل من ماكان خلف هذا الإنجاز، حيث قال: «أبارك لفريق كرة السلة لدرجة الشباب تحقيق بطولة الدوري، وأشكر الجميع في الفريق أجهزة فنية وإدارية وطبية ولاعبين على ما قدموه في الفترة الماضية من عمل لتحقيق هذا الإنجاز، ومن جهتنا سوف نعمل على المحافظة على هذه المجموعة الشابة لتكون خير رافد للفريق الأول مستقبلا «.

على صعيد متصل حقق فريق الاتحاد للتنس الأرضي بطولة الدوري الممتاز لدرجة الناشئين، بعد تفوقه على فريق الهلال في المباراة النهائية بنتيجة ٢-١، في المباراة الختامية التي أقيمت على ملعب الملز، وقال الحائلي بعد هذا الإنجاز: « إنجاز جديد يضاف لرصيد نادينا في التنس الأرضي بتحقيق بطولة دوري الناشئين، يعكس تطور اللعبة في النادي بعد أن حقق الفريق الأول بطولة النخبة مؤخراً. مبروك للأبطال وأطيب التمنيات بالمزيد من البطولات، والقادم أجمل لنادينا «.