Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

النصر: السويكت تحدث مع أنمار قبل شهر لانتقال لاعبي الاتحاد

النصر: السويكت تحدث مع أنمار قبل شهر لانتقال لاعبي الاتحاد

مفاوضات الحلافي للاعبي العميد اتهام باطل

A A
نفت إدارة نادي النصر برئاسة الدكتور صفوان السويكت ما تردد عن مفاوضة المشرف على فريق كرة القدم بالنادي عبدالرحمن الحلافي مع لاعبين اتحاديين، وأكدت في بيان أصدرته أمس أن تلك المفاوضات اتهامات باطلة.

وأوضحت أن ما تناقلته بعض وسائل الإعلام وبعض الإعلاميين باتهام المشرف على كرة القدم بنادي النصر بالتفاوض مع لاعبين من نادي الاتحاد بشكل مباشر.. هو (إدعاء) يتطلب إثباتًا.

وكشفت الإدارة النصراوية: «حقيقة ما حدث في هذا الشأن هو اتصال قبل شهر تقريبًا بين رئيس نادي النصر د. صفوان السويكت ورئيس نادي الاتحاد أنمار الحائلي وسؤاله عن إمكانية التفاوض بين الإدارتين بشأن انتقال أو إعارة للاعبين من نادي الاتحاد إلى نادي النصر استنادًا لطرق التفاوض القانونية وفق المادة (الثالثة والثلاثين الفقرة الخامسة) من لائحة الاحتراف، فكان رد رئيس نادي الاتحاد هو تأجيل دراسة هذا الأمر والرد بشأنه مستقبلاً».

وتابعت: «وبعد مباراة النصر مع شقيقه الاتحاد مباشرة تقابل عبدالرحمن الحلافي مع أنمار الحائلي وتكرر الحديث في ذات الموضوع».

واختتمت الإدارة النصراوية بيانها: «النادي في هذا الإيضاح لا يغفل رصده لكل من اتهم النادي ومسؤوليه وأساء عبر وسائل الإعلام بلا إثبات، ولذا فالإدارة القانونية بالنادي رصدت ما صدر من بعض الإعلاميين من تأكيد لهذا الاتهام، وبدأت بالإجراءات القانونية تجاه مخالفتهم وفق ما نصت عليه الأنظمة».

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store