قالت مصادر خاصة لـ»المدينة» أن إدارة النادي الأهلي برئاسة عبدالإله مؤمنة، اتفقت رسميًا مع لاعب التعاون هيلدون راموس، للتوقيع لمدة سنة مع أفضلية التجديد لعام آخر.

ويأتي هذا التحرك من جانب إدارة النادي الأهلي، بعد أن تعهدت للصربي فلادان ميلوفيتش ومن قبل المهاجم عمر السومة بدعم الفريق بصفقات مميزة، تكون قادرة على مساعة الفريق على تحقيق طموحات الجماهير الأهلاوية.

وكان عمر السومة ومن بعده فلادان ميلوفيتش المدير الفني للفريق الأهلاوي، قد طلبا الرحيل، لعدم دعم الفريق بلاعبين مميزين.

ولفت راموس الأنظار إليه منذ قدومه إلى التعاون في يوليو 2018 من سبورتنج لشبونة، بعقد يمتد لموسمين.

على نفس الصعيد

طلب المدرب الصربي من إدارة الأهلي التفاوض مع الجناح الاتفاقي محمد الكويكبي، وأصر فلادان على حسم الصفقه سريعًا، غير أن الطلب الأهلاوي سيواجه رفضًا اتفاقيًا محتملاً، وطلب المدرب أيضًا من الادارة استقطاب ظهير أيمن وأيسر.

وتدرس إدارة الأهلي حاليًا ملفات أكثر من لاعب، من بينها إبراهيم الزبيدي ظهير نادي التعاون.

وفي نفس الإطار قدمت إدارة الأهلي عرضًا ضخمًا لضم ثنائي الفتح علي لاجامي وعلي الحسن ويصل العرض المقدم إلى ٣٠مليون ريال على أربعة مواسم ولم ترد إدارة الفتح على العرض الأهلاوي بسبب دخول النصر في مفاوضات مع اللاعبين ووصول المشرف النصراوي عبدالرحمن الحلافي لإنهاء الصفقة قبل أن يخطفه الأهلي.

على صعيد متصل أعلنت إدارة نادي الشباب رسميًا، موافقتها على إعارة اللاعب حسن القيد للنادي الأهلي لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.

وكان الحساب الرسمي لنادي الشباب، قد أعلن قبل الموافقة على الإعارة، تمديد عقد اللاعب.

وكان حسن القيد يلعب الموسم الجاري، لنادي أبها على سبيل الإعارة، وتم تمديد عقده حتى نهاية الموسم، حسب توصية الاتحاد الدولي لكرة القدم، بسبب جائحة كورونا.