يُعلن صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، بحضور نائبه صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز اليوم، أسماء الفائزين بجائزة مكة للتميز في دورتها الحادية عشرة عن أعمال عام 1440 هـ.

وتحرص الجائزة على تأصيل المبادئ الإسلامية، في آداب المهن وإتقان العمل نحو الارتقاء بمستوى الأداء والجودة والتنافس الهادف وتميز المنتج وتشجيع العمل المتميز والجهد البارز سواء كان جهد فرد أو مؤسسة، أو كان عملاً جماعيًا، وفق اللوائح التنظيمية للجائزة ومخرجاتها.

وسيتم إعلان الفائزين في أفرع الجائزة التسعة وهي: التميز في خدمات الحج والعمرة، والتميز الإداري، والتميز الاقتصادي، والتميز الثقافي، والتميز الاجتماعي، والتميز العمراني.

واستقبل سموه امس مدير عام معهد الإدارة الدكتور بندر السجان، يرافقه مدير عام المعهد بجدة ياسر هوساوي، بمناسبة تعيينهما.

وهنأ الأمير خالد الفيصل الدكتور السجان، وهوساوي، بمناسبة تعيينهما، سائلا الله لهما التوفيق في مهام عملهما. وجرى خلال الاستقبال، استعراض سُبل تعزيز التعاون المشترك بين الإمارة والمعهد لتقديم دورات تدريبية لمنسوبي الإمارة بمختلف مستوياتهم العلمية والوظيفية، بهدف الارتقاء بالخدمات المقدمة للمستفيدين في المنطقة. كما استمع سموه إلى إيجاز عن الخدمات التي يقدمها معهد الإدارة في مجالات التدريب والاستشارات وغيرها، إلى جانب شرح عن خطط المعهد المستقبلية المزمع تنفيذها في المنطقة ومحافظاتها.

من جهة اخرى استقبل سموه رئيس فرع النيابة العامة بالمنطقة أحمد الوردي. واستمع الأمير خالد الفيصل خلال الاستقبال، إلى نبذة عن أعمال النيابة، والخطط المستقبلية المزمع تنفيذها في محافظات المنطقة.