Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

إزالة مخلفات البناء وغرامات على المخالفين بمكة

إزالة مخلفات البناء وغرامات على المخالفين بمكة

A A
ألزمت وكالة البلديات ممثلةً في بلدية الشوقية الفرعية التابعة لأمانة العاصمة المقدسة، أصحاب المباني قيد الإنشاء بضرورة إزالة مخلفات البناء، والمحافظة على نظافة محيط منطقة البناء بالكامل، وذلك ضمن جهودها للمحافظة على النظافة العامة بالمخططات والأحياء السكنية.

وأوضح رئيس بلدية الشوقية الفرعية المهندس أكرم بن علي الحربي حرص أمانة العاصمة المقدسة على الحفاظ على المظهر الحضري والإهتمام بالأحياء والشوارع والطرقات، من خلال رفع وإزالة مخلفات البناء المتناثرة في الأحياء مشيراً إلى إلزام أصحاب العقار الراغبين في أعمال الترميم والبناء والإصلاح بتوفير حاويات لجمع مخلفات البناء وتطبيق الغرامات على غير الملتزمين.

كمانفَّذت وكالة البلديات ممثلةً في بلدية العمرة الفرعية التابعة لأمانة العاصمة المقدسة مؤخراً 45 جولة ميدانية على المنشآت الغذائية ضمن نطاق البلدية؛ للتأكد من تطبيق الإشتراطات الصحية ومراقبة جودة الغذاء.

وأوضح رئيس بلدية العمرة الفرعية المهندس حمدي بن إسماعيل قدح، أنَّ الفرق الرقابية التابعة للبلدية أغلقت موقعين لعدم الإلتزام بالإشتراطات الصحية ومخالفة شروط النقل والتعبئة والتخزين، مشيراً إلى مصادرة وإتلاف 135 كيلوجراماً من الدجاج التالف بسبب إعادة التجميد.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store