Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

النصر يضرب بقوة في الميركاتو الصيفي

النصر يضرب بقوة في الميركاتو الصيفي

A A
يضرب النصر بقوة في الميركاتو الصيفي الحالي، بإنجاز صفقات من العيار الثقيل على الصعيدين المحلي والأجنبي.

فقد أعلن النادي التعاقد رسميًا مع صفقتين من العيار الثقيل على مستوى المحترفين الأجانب، حيث تم التوقيع الرسمي مع اللاعب الدولي الأرجنتيني غونزالو مارتينيز الشهير بـ»بيتي» لمدة أربع سنوات، قادمًا من نادي أتلانتا يونايتد الأمريكي.

وسبق وأن مثل بيتي ناديي هوراكان وريفر بليت الأرجنتينيين، قبل انتقاله إلى نادي أتلانتا يونايتد الأمريكي موسم 2018-2019 حيث شارك معه في 54 مباراة، سجل فيها 11 هدفًا وصنع 14 هدفًا.

كما أعلن النصر التوقيع مع الظهير الدولي الكوري الجنوبي كيم جين سو بعقد يمتد لسنتين، قادمًا من نادي جيونبك هيونداي الذي مثله منذ 2018 في 64 مباراة سجل فيها 5 أهداف وصنع 9 أهداف أخرى.

وعلى الصعيد المحلي، اتفقت إدارة النصر مع نظيرتها في الفتح على انتقال المدافع الشاب علي لاجامي لتمثيل النصر لمدة 4 سنوات، ومن المحتمل أن ينضم لاجامي لقائمة النصر المشاركة في دوري أبطال آسيا 2020.

وتأتي هذه الصفقات استكمالاً للصفقات التي أبرمتها الإدارة النصراوية في الفترة الأخيرة وعلى رأسها ضم عبدالفتاح عسيري جناح أهلي جدة السابق، وأمين بخاري قادمًا من اتحاد جدة وأسامة الخلف لاعب الحزم، وعبدالمجيد الصليهم من الشباب وعبدالله الشنقيطي من نادي الانصار وسلطان العنزي من نادي القيصومة وعبدالعزيز العلاوي لاعب أحد السابق.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store