يستعد البرازيلي فابيو كاريلي المدير الفني لفريق الاتحاد، هذه الأيام لرفع تقرير مفصل عن الفريق، لإدارة النادي برئاسة أنمار الحائلي، خاصة بعد انتهاء دوري كأس الامير محمد بن سلمان للمحترفين امس الأربعاء.

وسيتضمن تقرير كاريلي اللاعبين الذين يجب الاستغناء عنهم سواء من المحليين او المحترفين الأجانب، واللاعبين الآخرين الذين يرغب في استمرارهم والذين سيحتاجهم لتدعيم الفريق في الموسم الجديد.

ووفقا لمصادر ا»المدينة» فان كاريلي استقر على استمرار كريم الأحمدي -جددت له الإدارة بالفعل لمدة سنة- وأيضا استمرار جروهي وبرونو أوفيني ورومارينهو، فيما سيتم الاستغناء عن بوني ويلفرد و أنيس البدري.

ومن المرجح أن يعود الصربي الكسندر بيرجوفيتش للفريق مرة اخرى، ومعه لاعب الرأس الأخضر الجناح جاري رودريجيز، خاصة بعد إعلان نادي فنربخشة التركي مؤخراً، إلغاء عقد استعارته، والذي كان مقررا له سنتان، قضى اللاعب سنة واحدة فقط.

فضلاً عن التعاقد مع لاعب وسط جديد، وسيكون في الغالب الإكوادري كازاريس الذي اتفق معه المدرب بالفعل.

وجهز كاريلي قائمة مطولة من اللاعبين الذين سيتم الاستغناء عنهم، لعمل غربلة شاملة وواسعة في اللاعبين المحليين، ويأتي على رأس هذه القائمة الظهير الأيسر منصور الحربي وحارس المرمى عساف القرني والمهاجم عبدالرحمن الغامدي و عمار الدحيم وعبدالله العمار، ومعهم اللاعب الشاب محمد ثاني الذي انتهت إعارته لنادي الفيصلي.

على صعيد متصل، وفيما يخص الامور الإدارية داخل فريق كرة القدم بالنادي، فإنه بانتهاء مباراة الامس مع العدالة، يكون حامد البلوي المدير التنفيذي لفريق الكرة، قد انهى اتفاقه مع إدارة انمار الحائلي، بتولي المنصب في الفترة ما بعد التوقف والتي تضمنت ثماني مباريات فقط.

كما تشير المعلومات إلى استمرار مشعل السعيد في منصبه مديراً للكرة ومعه الإداري مروان مهدي.