أعلنت فيراري الشرق الأوسط أنه اعتباراً من شهر سبتمبر الجاري ستستفيد جميع سيارات فيراري المستعملة المعتمدة التي يوفرها الوكلاء الرسميون للعلامة من ضمان لمدة عامين في منطقة الشرق الأوسط والهند.

وبهذه المناسبة، قال جورجيو توري، مدير عام فيراري الشرق الأوسط: "يسرنا للغاية أن نعلن عن هذه المبادرة الجديدة التي تعزز قيمة العروض الرائعة التي يوفرها برنامج السيارات المستعملة المعتمدة من فيراري. وتندرج هذه المبادرة الجديدة تحت إطار مساعينا المستمرة لتقديم أفضل تجربة ملكية ممكنة لعملائنا. كما نثق بقدرة هذه الخطوة على تعزيز العرض القيم الخاص بسيارات فيراري المستعملة التي توفرها شبكة وكلائنا الرسميين، فضلاً عن منح عملائنا الطمأنينة التي يستحقونها. ونودّ تمكين المالكين المحتملين من شراء سيارات فيراري مستعملة بكل ثقة وطمأنينة".

ويعكس برنامج شهادات سيارات فيراري المعتمدة المكانة الرائدة التي تتبوأها العلامة في قطاع السيارات الرياضية الفاخرة. ويعمل البرنامج على مصادقة منشأ وتاريخ كل واحدة من السيارات التي تخضع لعملية فحص مكونة من أكثر من 100 مرحلة مختلفة قبل تجهيزها للتسليم وفقاً لمعايير الجودة التي أرستها فيراري. وتأتي فترة الضمان التي تصل إلى عامين مع خدمة مساعدة على الطرقات تكون سارية المفعول خلال ذات الفترة، الأمر الذي يؤكد على الالتزام الراسخ الذي تبديه العلامة بجودة عروضها.