تغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال اليوم إلى العاصمة القطرية الدوحة تأهبًا لاستكمال مشوار الفريق في دوري أبطال آسيا.

وقرَّر الروماني رازفان لوشيسكو، مدرب الفريق، إعفاء اللاعبين من مران اليوم، بعد تتويجهم أمس الأول بالدوري، حيث سيجتمع اللاعبون المقيّدون ضمن قائمة الفريق القارية، قبل التوجّه إلى قطر. من ناحيته ينضم للفريق الحارس عبدالله الجدعاني قادمًا من نادي الوحدة، حيث يتواجد بقائمة الفريق التي سبق وأن حددها الروماني «رازفان لوشيسكو»، إذ وصل إلى الرياض مساء أمس بعد أن ودع الجدعاني فريق الوحدة في آخر مشاركة له ضد الحزم ضمن الجولة الأخيرة من الدوري.

على صعيد آخر تواجد عدد من أعضاء شرف الهلال ورؤساءه السابقين باستاد جامعة الملك سعود بالرياض، في ليلة تتويج الزعيم بلقب الدوري، وكان في مقدمة الحضور عضو شرف النادي الدائم والداعم صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز، كما تواجد كل من الأمير عبدالرحمن بن مساعد والأمير نواف بن سعد والأمير فهد بن محمد والذين يشاركون الفريق أفراحه دائماً ويقدمون له الدعم الكافي بالوقوف مع النادي في السراء والضراء، ولم تنس إدارة النادي لهم الفضل في ذلك.