Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

بيروت.. السيطرة على حريق داخل مجمع تجاري

بيروت.. السيطرة على حريق داخل مجمع تجاري

A A
أعلن الدفاع المدني اللبناني، أمس، السيطرة على حريق داخل مجمع تجاري قيد الإنشاء وسط العاصمة اللبنانية، بيروت.

وقال الدفاع المدني: «تمت السيطرة على الحريق ولم يسجل وقوع اي إصابات».ونشر الدفاع المدني اللبناني صورة مرفقة بالتغريدة على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، تظهر ارتفاع أعمدة الدخان من المبنى.ونقلت وكالة الأنباء اللبنانية الرسمية على لسان رئيس شعبة الخدمة والعمليات في الدفاع المدني، من جهتها اشارت مصادر الى ان السبب فى الحريق يعود إلى «أعمال تلحيم» قادت للاشتعال.

والمبنى التجاري الجديد صممته المصممة المهندسة المعمارية العراقية الراحلة زها حديد. وتعود ملكية المبنى إلى شركة تجارية عملاقة، ويلاصق منطقة أسواق بيروت وسط العاصمة اللبنانية.

على صعيد اخر نشر وزير الخارجية الأميركي مايك بومبيو، مقالا في صحيفة «لوفيغارو» الفرنسية، تساءل فيه ما إن كانت فرنسا مستعدة للوقوف بجانب الولايات المتحدة في مواجهة إيران، وتأمين السلام والاستقرار الإقليمي. وأضاف بومبيو أن إيران ما بعد الاتفاق النووي، دعمت الحوثيين في اليمن، وأرسلت صواريخها لمنشآت النفط السعودية. كما أعاقت حركة الملاحة في الخليج العربي وهددتها.وذكّر وزير الخارجية الأميركي، بأن فرنسا ما زالت ترفض تصنيف ميليشيات حزب الله اللبنانية كمنظمة إرهابية، كما فعلت دول أوروبية أخرى، وبدلا من ذلك، توهم فرنسا نفسها بأن هناك جناحين، سياسيا وعسكريا لحزب الله، كما جاء في المقال الذي كتبه بومبيو.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store