بين حارس المنتخب السعودي السابق ونادي الهلال محمد الدعيع، بأن حصول نادي الهلال على البطولة الآسيوية ودوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، كان هدفاً رئيسياً منذ بداية الموسم، من قبل إدارة النادي والجهاز الفني واللاعيبن، كما أن تصحيح الأخطاء التي كان يعاني منها الفريق في المواسم الماضية، والتعاقد مع لاعبين سوبر ستار، كان لهما دور كبير في تحقيق المنجز المحلي والخارجي.

وأكد الدعيع بأن الاستقرار الإداري والفني كان من أحد العوامل الإيجابية المؤثرة في مسيرة الفريق، وضرب الدعيع مثالاً بمدرب الفريق رازفان لوشيسكو، عندما كان في بداية الموسم ليس بالشكل المطلوب، ولكن ثقة الإدارة به والثبات عليه وعدم الانجراف خلف بعض الآراء التي طالبت بتغيير الجهاز الفني، أثمرت حصاد هذا الاستقرار بتحقيق المنجز القاري والمحلي.

وأشاد الدعيع بنجوم الفريق، الذين كانوا على قدر المسؤولية، وجميعهم على مستوى واحد، سواء الذين يتواجدون على المستطيل الأخضر أو على دكة البدلاء، فعندما يغيب اللاعب الأساسي يتواجد اللاعب الاحتياطي بذات المستوى الفني والمجهود اللياقي.

وعلل الدعيع سر تسيد نادي الهلال على البطولات المحلية في السنوات الأخيرة، حيث وصف ذلك بالبيئة المناسبة التي تتواجد في نادي الهلال منذ أنشئ، حيث كل رئيس يأتي للهلال يقوم بمواصلة العمل والنهج للرئيس الذي يسبقه، كما أن ثقافة الفوز وتحقيق البطولات أصبحت ركيزة أساسية في نادي الهلال، فلا يوجد موسم بدون أن يحقق الهلال البطولة.

واختتم الدعيع حديثه برسالة للاعبي الهلال، بتعريز الهمة ومواصلة الانتصارات في البطولة الآسيوية الحالية التي تقام في قطر، والمنافسة بقوة على أغلى الكؤوس، كأس خادم الحرمين الشريفين، وإنهاء سنة 2020 بالبطولات والإنجازات التي تعود عليها الأزرق العاصمي.