Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

300 متدرب فى دورة "مهارات العمل التطوعي" بالحرمين

300 متدرب فى دورة "مهارات العمل التطوعي" بالحرمين

A A
عقد وكيل الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام أحمد بن محمد المنصوري اجتماعاً لمناقشة الخدمات المقدمة بالمسجد الحرام. واطلع المنصوري خلال اللقاء على مدى مواكبة الخدمات لخطة الرئاسة الشاملة (2024) والتي ستخدم قاصدي بيت الله الحرام والمسجد النبوي.

واستمع المنصوري إلى عدد من المقترحات والرغبات المقدمة من الوكلاء ومساعديهم بهدف توفير بيئة عمل مثالية خلال المواسم القادمة بما يتحقق مع تطلعات ولاة الأمر -حفظهم الله- في تقديم الخدمات المتميزة والراقية، مؤكدا سعادته حرص معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي على التميز في مخرجات الأعمال وتنفيذ المهام الموكلة.

كما قدمت الإدارة العامة لتنسيق الأعمال التطوعية بالرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، وبالتعاون مع الإدارة العامة لأكاديمية المسجد الحرام، دورة تدريبية بعنوان "مهارات العمل التطوعي" التي استفاد منها أكثر من 300 متدرب ومتدربة من منسوبي الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي.

وتأتي هذه الدورات انطلاقاً من حرص الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي على تقديم دورات تطويرية وتثقيفية لمنسوبيها والرفع من مستوى الخدمات المقدمة.

حيث أوضح مدير عام الإدارة العامة لتنسيق الأعمال التطوعية خالد بن فهد الشلوي أن الدورة تهدف إلى إكساب المتدربين أبرز المفاهيم الأساسية لثقافة العمل التطوعي والتعرف على أهم المهارات اللازمة وتنميتها في مجال العمل التطوعي.

من جانبه أضاف سعادة مدير الإدارة العامة لأكاديمية المسجد الحرام أحمد بن عيد الوذيناني أن الأكاديمية تواصل تقديم عددٍ من الدورات عن بُعد احترازياً خلال الفترة الحالية وذلك إنفاذاً لتوجيهات الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي باستخدام التقنية واتباع جميع الإجراءات الاحترازية لضمان سلامة الجميع.

حضر الاجتماع وكيل الرئيس العام لشؤون مجمع كسوة الكعبة المشرفة والمعارض والمتاحف الوكيل المساعد لشؤون المسجد الحرام المكلف عبدالحميد بن سعيد المالكي، ووكيل الرئيس العام للشؤون الفنية والخدمية محمد بن مصلح الجابري، والوكيل المساعد لشؤون المسجد الحرام للتطوير وتحقيق الرؤية الدكتورعبدالرحمن بن مطلق الخطابي، ومدير عام إدارة المراجعة الداخلية فواز بن عبدالعالي السلمي.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store