وصل إلى جدة الغاني ويلفرد بوني مهاجم فريق الاتحاد، للانضمام لتدريبات الفريق التي تنطلقت امس الاول استعداداً للموسم الجديد.

وأصبح بوني خارج حسابات الجهاز الفني بقيادة فابيو كاريلي، حيث تعتزم إدارة النادي بيع عقد اللاعب خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

ويأتي هذا القرار بعد استقرار كاريلي على الكسندر بيرجوفيتش كمهاجم أجنبي بالفريق، والذي وصل بالفعل إلى جدة، وشارك في تدريبات الفريق، وقد سبق وصول اللاعب اتصالات مكثفة بينه وبين كاريلي، تمت خلالها الاتفاق بينهما على انه سيكون المهاجم الاساسي بالفريق، ومطالبته بتقديم كل ما لديه من جهد فني وبدني، لخدمة الاتحاد.

على صعيد متصل تم الاتفاق على تسويق عقد اللاعب رودريجيز، خاصة بعد ان قرر نادي فنربخشة التركي، عدم استكمال إعارة اللاعب، وتجري الآن أحد الاندية اليونانية مفاوضات لضمه خلال الميركاتو الحالي.

وكان فريق الاتحاد قد استهل تدريباته مساء أمس الاول، استعداداً للموسم الجديد، حيث بدأ الجهاز الفني بتطبيق نظام اليوم الكامل في التدريبات، بتقسيم التمارين إلى صباحية ومسائية، وتناول الوجبات تحت إشراف متخصص.

كما التحق بتدريبات الفريق المعد البدني البرازيلي سيزار ميندر، الذي انضم للجهاز الفني، للاشراف على التدريبات البدنية للاعبين، اعتباراً من فترة الإعداد.