أشاد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة، بمشروع ميدان الملك عبدالعزيز الذي بدأت أمانة المدينة بتنفيذه على مساحة 38 ألف متر مربع، مؤكداً أن المشروع يُعد إحياءً لذكرى الموقع الذي شهد احتفاء الأهالي بوصول الملك عبدالعزيز -رحمه الله- إلى المدينة المنورة في العام 1345هـ و 1346هـ، مشيراً إلى أن انطلاق هذا المشروع يتزامن مع مناسبة غالية علينا جميعاً، تتمثل في الاحتفال بذكرى اليوم الوطني الـ90 للمملكة، حيث يستذكر الجميع ما جرى من تضحيات في سبيل إنشاء هذا الكيان الكبير، وما تحقق من تقدم وازدهار في جميع المجالات، ومن ثم سيعمل المشروع على تعزيز الجانب الإنساني والثقافي من جهة ومن جهة أخرى حفظ ذاكرة الأجيال لتلك الزيارة التي قام بها الملك عبدالعزيز -طيب الله ثراه- للمدينة المنورة بداية مراحل تأسيس المملكة. وأشار سموه إلى أن هذا المشروع التنموي الجديد، الذي شرُف بحمل اسم مؤسس هذه البلاد، يؤكد على ترجمة رؤية القيادة في مواصلة البناء والاستثمار في العمران والإنسان.

من جهة أخرى، رفع أمير المدينة المنورة برقية تهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- بمناسبة اليوم الوطني الـ90 للمملكة. وقال سموه في البرقية: «هذه المناسبة العظيمة تجسيد لمسيرة رائدة من التنمية والإنجازات الشاملة التي انطلقت على يد المؤسس ومن بعده أبناؤه - رحمهم الله - وصولا إلى عهدكم الميمون الذي استمرت فيه مسيرة الخير بمشاركة أبناء الوطن التي تمثل نموذجا للتلاحم بين القيادة والشعب».

كما رفع الأمير فيصل بن سلمان برقية تهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع بمناسبة اليوم الوطني الـ 90 لتوحيد المملكة.