Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

3 فائزات بمسابقة «الواعدات» بجدة وتكريم القصبي

3 فائزات بمسابقة «الواعدات» بجدة وتكريم القصبي

A A
كرّمت جمعية الثقافة والفنون بجدة الفائزين بمسابقة طه صبان للواعدات 2020، في حفل أقيم تحت شعار «نعود بحذر» بحضور راعي المسابقة الفنان القدير طه صبان، ومدير الجمعية محمد آل صبيح، ورئيس نادي جدة الأدبي الدكتور عبدالله السلمي، ورئيس «جسفت» بجدة الفنان القدير هشام بنجابي.. وبلغ عدد الأعمال التي تم قبولها للمسابقة 200 عمل فني، تم ترشيح 46 عملا لمجموعة من الفنانين والفنانات، للمنافسة في المسابقة، وتم خلال الحفل تكريم لجنة التحكيم المكونة من الفنانين: فؤاد طه مغربل، هشام أحمد بنجابي، ناهد محمد تركستاني، عصام عبدالله عسيري، عفت عبدالله فدعق، لينا محمد قطان، أحمد محمد الخزمري.. كما تم تكريم الفنانة القديرة منى القصبي على سيرتها ومسيرتها في خدمة الحركة التشكيلية.

وجاءت نتائج المسابقة على النحو التالي:

حصلت الفنانة التشكيلية صابرين الماجد على المركز الأول وجائزة وقدرها 15.000 ريال، وحصلت الفنانة التشكيلية أماني الزهراني على المركز الثاني وجائزة وقدرها 10.000 ريال، وحصلت الفنانة التشكيلية إيمان حمودة على المركز الثالث وجائزة وقدرها 5.000 ريال.

وحصلت على جائزة لجنة التحكيم:

فاطمة سعيد قداح، وعهد حسين صعدي.

وفي ختام حفل التكريم قدم مدير جمعية الثقافة والفنون بجدة محمد آل صبيح التهاني للفائزات، كما قدم هدايا لكل من شاركن في هذه المسابقة ولم يحالفهن الحظ، متمنيًا لهن التوفيق في المسابقات المقبلة. وأشاد الفنان طه صبان بالتنظيم ودور الجمعية في إقامة المسابقة وتنظيمها بمهنية عالية وأشار إلى المستوى الرفيع للأعمال المشاركة في المسابقة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store