أكد البرازيلي فابيو كاريلي مدرب الاتحاد، أن فريقه سيقاتل من أجل الأهداف الكبيرة مثل التفكير في لقب الدوري والعودة لآسيا.

وقال لصحيفة «آس عربية»: «الاتحاد كان يعاني من الكثير من الإصابات والغيابات بعد عودة النشاط الرياضي مرة أخرى، ولكن فور عودة الدوام الأساسي للفريق تحسن الأداء لدينا والذي أدى بدوره لتحسن النتائج في بطولة الدوري، والآن نخطط على تحقيق لقب الدوري في نسخته الجديدة، حيث نعمل ونراقب بعض الأسماء البرازيلية والسعودية وسنحاول تقوية الفريق بقدر الإمكان».

وأثنى كاريلي على ‏كريم الأحمدي، ووصفه بالمحترف المثالي سواء في المباريات أو التدريبات، كما أشاد بالثنائي فهد المولد وزياد الصحفي، وأكد أنهما مكسب كبير للفريق، وتمنى أن يأخذهما لاعبو الاتحاد كمثال يُحتذى به على الصرامة والالتزام.

وأوضح أن عقده مع الاتحاد ينتهي في شهر يونيو لعام 2021، وكل ما يفكر به في الوقت الحالي هو ظهور الفريق بشكل أفضل في الموسم المقبل.

وتابع: «أرى أن تجربتي مع الاتحاد مميزة بالنسبة لي أكثر من تجربتي مع الوحدة الذي يملك الكثير من الأسماء الكبيرة ولكن يحتاج هؤلاء اللاعبون إلى بعض المميزات خارج الملعب أيضًا، ولكن بيئة الاتحاد ساعدتنا على العمل بشكلٍ رائع.