ذكرت تقارير إعلامية أرجنتينية بأن ليوناردو خيل المحترف بصفوف فريق الاتحاد قد يحسم مصيره مع العميد خلال الأيام القليلة المقبلة، حيث وصلت عدة عروض للاعب عن طريق وكيل أعماله، وفي مقدمتها عرض من نادي ضمك الذي بات قريب جدًا من ضم خيل بعد إعجاب المدرب نور الدين بن زكري بقيمة اللاعب الفنية، كما تلقى خيل عددًا من العروض من أندية أرجنتينية، لا سيما وأنه يعتبر من أبرز الأسماء المحلية في بلاده.

يذكر أن ليوناردو خَيل مرتبط بعقد مع نادي الاتحاد لمدة موسمين انقضى منها موسم ويتبقى موسم آخر، وتسعى الإدارة لإيجاد عقد تسويقي جيد لضمان الخروج من دوامة الديون التي تؤرق النادي.

من جانب آخر تقرر أن يخوض الفريق الاتحادي خلال معسكره بجدة 4 مباريات ودية مع أندية الفيصلي والفتح وأبها وضمك، حيث ستكون أولى المواجهات في الاول من اكتوبر القادم امام الفيصلي، فيما لم يتحدد توقيت المباريات الأخرى والتي من المقرر ان تكون على ملعب رديف الجوهرة، حيث تقيم هذه الأندية معسكراتها الإعدادية.

فيما واصل الفريق الاتحادي استعداده، بمشاركة كافة اللاعبين، بما فيهم العائد من الإصابة فهد المولد، والمنضم حديثًا عبدالرحمن اليامي، واشتملت التمارين على التركيز على الجانب البدني من المدرب كاريلي الذي سيخصص هذا الاسبوع لرفع معدل اللياقة قبل الدخول في الجوانب التكتيكية تحضيرًا لخوض المباريات الودية.

ويأمل الاتحاديون في الظهور بموسم مختلف عن سابقه، وأن ينافس الفريق على البطولات، علمًا بأن الاتحاد في طريقه لاستكمال الجهاز الفني.