شهدت الساعات القليلة الماضية ، التفافاً كبيراص من رجالات النادي الأهلي لدعم لاعبيه ، قبل المواجهة المرتقبة أمام النصر في ربع نهائي دوري أبطال آسيا غداً الأربعاء ، فقد وعد الأمير منصور بن مشعل المشرف العام السابق على كرة القدم بالنادي الأهلي لاعبي الأهلي بمكافاة مجزية في حال التأهل لنصف نهائي دوري أبطال آسيا.

وكشف طارق كيال المشرف الحالي للكرة بنادي أهلي جدة عبر حسابه الشخصي على تويتر عن اتصال الأمير منصور به أمس حيث كتب «تلقيت اتصالاً صباح اليوم (أمس) من الأمير منصور بن مشعل يشكر فيه الأجهزة الإدارية والفنية وأبناءنا اللاعبين ويعد بمكافأة تليق برجال الأهلي».

ومن جانبه كشف ماجد النفيعي رئيس النادي الأهلي الأسبق عن رصد مكافأة خاصة للاعبي الفريق الأهلاوي في حال التأهل لدور نصف نهائي دوري أبطال آسيا. وكتب النفيعي عبر حسابه الشخصي على تويتر «تحدثت مع أخي عبدالإله مؤمنه عن مكافأة تحفيزية للاعبين في حالة فوزهم في مباراتهم القادمة.. يستاهلون الرجال الدعم المادي والمعنوي».

واسفرت القرعة التي جرت اليوم في العاصمة القطرية عن قمة سعودية بمذاق آسيوي بين النصر وأهلي جدة، بعد غد الأربعاء في ربع نهائي البطولة القارية للأندية، المقامة هذه الأيام في الدوحة بنظام التجمع بسبب جائحة كورونا.

من ناحية أخرى قرر الاتحاد الآسيوي تطبيق تقنية حكم الفيديو المساعد الـ»VAR » لأول مرة في دوري أبطال آسيا، اعتباراً من مباريات دور ربع نهائي البطولة، والذي يقام غداً الأربعاء /‏ بمواجهتي الأهلي والنصر، وبختاكور الأوزبكي وبيرسبوليس الإيراني.

ولم يعتمد الاتحاد القاري في الأدوار السابقة من البطولة التي تضمنت دور المجموعات ودور الستة عشر حكم الفيديو المساعد.