وجه ياسر محروس نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي رسالة لجماهير ناديه بعد الهزيمة أمام النصر والخروج من دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال آسيا عبر حسابه الشخصي في (تويتر).

وقال محروس في رسالته: «جمهورنا الغالي، نعتذر على الخروج من البطولة الآسيوية، قدر الله وما شاء فعل، الخطأ في العمل جزء من العمل، والأهم أن يكون هناك تصحيح لهذا الخطأ، نعدكم بالعمل وتصحيح الأخطاء الفترة المقبلة، سنعمل ليل نهار لكي نبدأ الدوري بشكل يرضيكم ولن نرضى بغير عودة أهلينا للمنصات».

وكانت جماهير الأهلي عبر وسائل التواصل الاجتماعي، قد عبرت عن استيائها على حال فريقها، بعد أن ظهر أمام النصر، لا حول له ولا قوة، رغم محاولات اللاعبين على تقديم شيء.

وبدت في تعليقات كل الجماهير، قناعة كاملة بانه هذا هو مستوى لاعبي الأهلي الآن، مؤكدين أن الفريق يحتاج عملاً ضخمًا، لتصحيح المسار في الموسم المقبل، ولابد من عقد صفقات تليق باسم الأهلي، تكون قادرة على صناعة الفارق.

وكان أكثر ما أثار قلق جماهير الأهلي عقب مباراة النصر، هو الظهور الباهت للاعب عمر السومة، حيث بدى غائبًا معظم فترات المباراة.

ولم توجه الجماهير اللوم للسومة، بل أكدت على ان الفريق يحتاج إلى صانع ألعاب يستطيع إيصال الكرة للسومة داخل منطقة الجزاء، وإطهار امكانياته الجقيقية كهداف من الطراز الجيد ، لان السومة خطورته كلها داخل مطقة الجزاء، وعندما يخرج منها يتجرد اللاعب من كل أسلحته الهجومية.

وناشد الأهلاويون الإدارة ومسؤولي النادي بالتحرك من الآن لدعم الفريق، قبل فوات الأوان، خاصة أن السومة لوح بالرحيل في حالة عدم تدعيم صفوف الفريق، وكذلك المدرب فلادان ميلوفيتش.