Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر
إبراهيم علي نسيب

"لا" خدمة بعد البيع..!

همزة وصل

A A
أكاد (لا) أصدق أنني حتى اليوم ولأكثر من أسبوع مازلت أنتظر اتصال مسئولي قسم صيانة المكيفات في هذه الشركة الضخمة والتي قبلتُ كل شروطها المجحفة!!، والتي منها دفعُ مبلغ «150»ريالاً مقابل (الكشفية) على مكيف شباك، ومن ثم يأتي بعد ذلك تبعات الدواء وفاتورة علاج ما بعد الكشف الباهظة.

والحقيقة أمرُّ من كل ما تقدم ومن كل الحكايات الموجعة لتعب اسمه الصيانة وسوء خدمة ما بعد البيع، الأمر الذي يضع المستهلك بين تعب وعذاب واستغلال وتطنيش (لا) يمكن لأحد أن يصدق أنه يحدث من شركة لها اسم ومكانة، والسؤال هو إن كان يحدث هذا من كُبرى الشركات فكيف بصغارها؟!، ولأن الأمر يهم كل الناس قررت أن أرفعه من هنا لوزارة التجارة والتي أتمنى أن تتواصل معي لأطلعها على اسم هذه الشركة التي مازلت أنتظر زيارة الفنيين فيها للقيام بمهمة الكشف على المكيف المتعب من شدة الحر وقلة الراحة وحسبي أن قضية خدمة ما بعد البيع هي قضية كبرى ومعاناة يعيشها كلنا مع كثير من الشركات التي تبيعك سلعتها ومن ثم تبالغ جداً في تكلفة الصيانة أو تتهرب منها!!.

مازلت بالفعل انتظر اتصالهم وفي يدي هاتفي والأيام تمر وما من مجيب، وكلما أتذكر اتصالي ومحادثتي مع الموظف الذي قال لي إنه سوف يرفع طلبي لقسم الصيانة، أحزن جداً على الدقائق التي ضيعتها معه والأيام التي انتظرتها بترقب وكلي أمل في أنهم سيتصلون!!، لكن وبكل أسف هم حتى اللحظة (لا) اتصال و(لا) يحزنون، وحسبنا الله ونعم الوكيل!.

(خاتمة الهمزة).. حكايات الصيانة هنا هي حكايات خيالية (لا) أحد يشعر بها سوى من يعيش التجربة، كل ما أتمناه هو أن نكون كلنا عند حسن الظن ونقدم كل ما بوسعنا لخدمة هذه الأرض وإنسانها النبيل.. وهي خاتمتي ودمتم.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store