Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

جائزة المدينة المنورة تضيف فرعي «تميز العمل عن بعد و»إدارة الأزمات»

جائزة المدينة المنورة تضيف فرعي «تميز العمل عن بعد و»إدارة الأزمات»

أقامت لقاء تعريفيّا للإعلاميين «افتراضيا»

A A
اعتمد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز، أمير منطقة المدينة المنورة رئيس مجلس أمناء مؤسسة جائزة المدينة المنورة تخصيص فروع الجائزة في دورتها السادسة لهذا العام في فرعين جديدين الفرع الأول «التميّز في إدارة العمل عن بُعد» والفرع الثاني «التميّز في إدارة الأزمات والمخاطر» حيث ستقتصر الجائزة على هذين الفرعين فقط استثنائياً هذا العام وذلك مواكبةً من الجائزة للمستجدات الحالية التي فرضتها جائحة كورونا.

أوضح ذلك المهندس جمال بن عبدالرحمن طه المدير التنفيذي للمؤسسة خلال كلمة ألقاها نيابة عن الأمين العام المهندس محمد بن إبراهيم عباس في اللقاء الافتراضي الذي عقدته المؤسسة عن بُعد مع الإعلاميين والجهات الإعلامية ومشاهير مواقع التواصل الاجتماعي للتعريف بمؤسسة الجائزة ومسيرتها وأنشطتها.

و شاهد الجميع فيلماً تعريفيًّا عن مؤسسة جائزة المدينة المنورة للتميز تلا ذلك عرض مرئيٌّ عن مبادرات مؤسسة الجائزة التي أقامتها خلال دوراتها السابقة قدّمه المدير التنفيذي لمؤسسة الجائزة المهندس جمال بن عبدالرحمن طه.

وشهد اللقاء حواراً مفتوحاً مع الضيوف والمشاركين أداره عضو اللجنة الإشرافية للمؤسسة الدكتور عيسى القايدي وأجابت الجائزة من خلاله على أسئلة الإعلاميين ومشاهير مواقع التواصل الاجتماعي.

يذكر أن جائزة المدينة المنورة للأداء الحكومي المتميّز انطلقت عام 1435هـ بتوجيهات كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة رئيس مجلس أمناء مؤسسة الجائزة لتكون رائدة في مجالها وسابقة في تخصصها بهدف الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والمقيمين بالمنطقة وقياس مستوى رضاهم عن تلك الخدمات.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store