وقعت إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، مع شركة الوفاق لتأجير السيارات « يلو « لرعاية الفريق الأول لكرة القدم في الموسم المقبل، وذلك بمناسبة مرور ٢٠ عاماً على تأسيس الشركة.

وتمت مراسم التوقيع بحضور الرئيس التنفيذي لنادي الاتحاد عبدالوهاب عابد ومنسوبي شركة الوفاق، وسيتواجد شعار «يلو» على قميص الفريق الأول في الموسم المقبل.

وأكد رئيس مجلس إدارة الاتحاد أنمار الحائلي، بأن هذه الرعاية هي امتداد للجهود التي يقوم بها النادي لتعزيز موارده المالية من خلال تفعيل جوانبه الاستثمارية بالشراكة مع القطاع الخاص، والذي تبلورت باستمرارها مع ( يلو )، والتي هي امتداد لشركة الوفاق لتأجير السيارات.

وأضاف قائلا: « أود أن أهنئ شركة الوفاق لتأجير السيارات على مرور 20 عاما على تأسيسها وأشيد بالخطوة الرائعة التي أقدمت عليها بتغيير هويتها البصرية والاسمية للعلامة التجارية مواكبة التطور والنهضة التي تعيشها بلادنا في قطاعي السفر والسياحة التي تعد من أهم القطاعات التي تركز على تنميتها رؤية المملكة 2030 «.

من جانب آخر واستمرارا لسلسلة التعاقدات.. وقعت إدارة نادي الاتحاد مع اللاعب الشاب عوض الناشري لأربع سنوات قادمة، بعد محاولات شد وجذب في الأيام الماضية على تفاصيل العقد بين إدارة النادي ووكيل اللاعب، وجاء التوقيع بناءً على توصية المدرب البرازيلي فابيو كاريلي بعد إعجابه باللاعب.

ويعتبر الناشري اللاعب الرابع الذي تم تجديد عقده خلال الـ ٧ أيام الماضية، بعد ما تم التجديد مع حارس المرمى محمد أبوعصيدة وقلب الدفاع باسل الحضيف وظهير اليسار محمد العوفي.