Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

رسمياً..نادي نيويورك سيتي يعلن انتقال ألكساندرو للأهلي

رسمياً..نادي نيويورك سيتي يعلن انتقال ألكساندرو للأهلي

A A
أعلن نادي نيويورك سيتي امس، إعارة لاعبه الروماني ألكساندرو متريا إلى النادي الأهلي حتى 31 يناير 2022، مع أفضلية شراء عقد اللاعب في نهاية الإعارة.

وينتظر النادي الأهلي تجاوز اللاعب للفحص الطبي، ليعلن رسمياً عن الصفقة.

وكان ألكساندرو قد غادر مدينة نيويورك متجهاً إلى بلده رومانيا، للمشاركة مع منتخب بلاده في مباراة دولية ضمن أيام الفيفا، على أن يتجه إلى جدة فوراً عقب الانتهاء من هذه المهمة.

وخاض المهاجم 12 مباراة بالدوري هذا الموسم وسجل أربعة أهداف وصنع هدفين. خلال مسيرته في الدوري الأمريكي، سجل 16 هدفًا في 41 مباراة وهو واحد من أربعة لاعبين في تاريخ مدينة نيويورك لكرة القدم سجلوا ثلاثية للنادي. وكانت جائحة كوفيد19، قد أثرت بشكل كبير على السفر من وإلى الولايات المتحدة، حيث كانت زوجة اللاعب قد عادت إلى رومانيا في وقت سابق من هذا العام، حيث كانت تنتظر مولودها الاول. من جانبه قال ديفيد لي مدير نادي نيويورك سيتي لكرة القدم للموقع الرسمي لناديه «بسبب الظروف الشخصية التي عاشها متريتا خلال فترة وباء كورونا، شعرنا بأنها أفضل خطوة لجميع الأطراف في هذا الوقت إعارته للأهلي. وأضاف إنه بالتأكيد لاعب جيد وساعدنا في الفوز بمباريات كثيرة في الأشهر الـ 18 الماضية. لا نعرف إلى متى ستستمر قيود السفر هذه، لذلك من منظور إنساني، أردنا احترام رغباته في أن يكون أقرب إلى عائلته.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store