Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

«القيادة» تهنئ مشعل الصباح بتزكيته وليًا للعهد في الكويت

«القيادة» تهنئ مشعل الصباح بتزكيته وليًا للعهد في الكويت

A A
أجرى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود اتصالا هاتفيا بسمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، هنأه فيه بتزكيته وليا للعهد في دولة الكويت الشقيقة. وتمنى خادم الحرمين لسمو الشيخ مشعل الصباح التوفيق والسداد.

وعبر الشيخ الصباح، عن بالغ شكره وتقديره لخادم الحرمين على صادق دعواته ومشاعره الأخوية تجاه الكويت وشعبها، منوهًا بعمق العلاقات الأخوية الراسخة بين البلدين الشقيقين.

وبعث خادم الحرمين برقية تهنئة، لسمو الشيخ مشعل الصباح بمناسبة اختياره ولياً للعهد. وقال الملك المفدى:»يسرنا أن نبعث لسموكم تهنئتنا البالغة وأطيب تمنياتنا الأخوية بموفور الصحة والسعادة لسموكم، مؤكدين عمق الروابط الأخوية والعلاقات الثنائية بين بلدينا الشقيقين، وسائلين المولى عز وجل لسموكم التوفيق والسداد، ولشعب دولة الكويت الشقيق المزيد من التقدم والازدهار».

كما أجرى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، اتصالا هاتفيا ، بسمو الشيخ مشعل الصباح، بارك فيه لسموه اختياره وليا للعهد في دولة الكويت الشقيقة وسأل سمو ولي العهد، الله العلي القدير أن يعين سموه ويوفقه لخدمة الكويت وشعبها الشقيق. وأعرب الشيخ الصباح، عن عظيم شكره لسمو ولي العهد على ماعبر عنه من مشاعر أخوية، مؤكدًا على العلاقات التاريخية والعميقة بين البلدين الشقيقين.

وإلى ذلك، بعث الأمير محمد بن سلمان برقية تهنئة لسمو الشيخ الصباح . وقال ولي العهد: « يسعدني أن أعرب لسموكم عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات الأخوية، متمنيًا لسموكم التوفيق والعون لخدمة بلدكم وشعبكم الشقيق وتحقيق ما يتطلع إليه من الآمال والأهداف الخيرة، متطلعاً إلى مزيد من تعزيز العلاقات الثنائية بين بلدينا وشعبينا الشقيقين في ظل الروابط الأخوية والتاريخية التي تجمعنا وتزداد رسوخاً ومتانة لما فيه خير البلدين الشقيقين، داعياً الله تعالى أن يحفظ للكويت أمنها ورخاءها».

من جهة أخرى، بعث الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، برقية تهنئة، لفخامة الرئيس الجنرال يوويري كاجوتا موسيفيني رئيس جمهورية أوغندا بمناسبة ذكرى استقلال بلاده.

كما بعث الأمير محمد بن سلمان ، برقية تهنئة مماثلة، لفخامة الرئيس الجنرال يوويري كاجوتا موسيفيني.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store