يتوقع أن تصرف إدارة نادي الاتحاد النظر عن المحترف البرازيلي ادنيسلون بعد التعقيدات المصطنعة من إدارة نادية إنتر ناسيونال البرازيلي.

فيما أكدت مصادر «المدينة» انتهاء الاتفاق الرسمي مع لاعب بالميراس برونو هنريكي صاحب الـ٣١عاما، وهو احد خيارات كاريلي التي طلبها في حال تعثر صفقة ادنيسلون، بينما منحت إدارة نادي فناربخشة التركي القميص رقم 11 لرودريغيز بدلًا عن رقمه السابق 24، في دلالة على استمراره مع الفريق.

وتسعى الادراة الاتحادية الى إنهاء ملف اللاعبين المحليين والأجانب في غضون منتصف الاسبوع المقبل وذلك قبل بداية الموسم بمواجهة فريق الاتفاق يوم السبت المقبل بجدة ضمن الجولة الأولى من الدوري.

من جهة أخرى يخوض فريق الاتحاد اليوم مباراة ودية أمام نظيره ضمك على ملعب العميد، ومن المتوقع مشاركة فهد المولد بعد تعافيه من إصابة العضلة الضامة التي لحقت به في تدريبات الفريق قبل مواجهة فريق جدة الاربعاء الماضي. ويعتبر فهد من أهم اللاعبين في صفوف العميد، ويشكل ورقة رابحة للمدرب فابيو كاريلي، وكان له تأثير قوي ومباشر خلال المباريات التي شارك فيها أواخر الموسم المنصرم، وتعول عليه الجماهير الاتحادية الكثير في الموسم الجديد.