وصل المغربي إدريس فتوحي، المحترف الجديد بصفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مساء أمس إلى جدة قادمًا من بلاده عن طريق دبي.

وسينخرط اللاعب في التدريبات تحضيرًا للمشاركة في أولى مباريات الموسم الجديد أمام الباطن يوم الأحد 18 أكتوبر المقبل بحفر الباطن، ضمن الجولة الأولى من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

في حين تنتظر الإدارة الأهلاوية اكتمال كافة الإجراءات النظامية لوصول المحترف الروماني الجناح ألكسندرو ميتريتا، والذي تعاقدت معه بنظام الإعارة لمدة سنة ونصف مع أفضلية الشراء، ويعتبر من اللاعبين المميزين، حيث شارك في 49 مباراة مع نادي نيويورك سيتي الأمريكي.. سجل 18 هدفا وصنع 7 أهداف، ويمتاز بالمهارة وإجادة تنفيذ الكرات الثابتة ويتوقع أن يشكل إضافة فنية للفريق الأهلاوي.

كما تسعى إدارة الأهلي لتصريف المحترف الألماني ماركو مارين، والذي لم يقدم ما يشفع له بالاستمرار مع الفريق، وما سيسهل الأمر على الإدارة أنه لا يوجد شرط جزائي في حال فسخ العقد.

وكانت الكواليس الأهلاوية قد شهدت تحركات إيجابية مع توفر الدعم المادي، حيث تمكنت الإدارة من إبرام 3 صفقات أجنبية، من خلال التعاقد مع المغربي إدريس فتوحي، والروماني ألكسندرو ميتريتا والصربي فيجيسا.