Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

عرض ضخم لنقل نجم مان يونايتد للدوري السعودي

عرض ضخم لنقل نجم مان يونايتد للدوري السعودي

A A
كشفت تقارير أنجليزية عن غرض ضخم للأسباني خوان ماتا نجم مانشيستر يونايتد، للانتقال لدوري كأس الامير محمد بن سلمان للمحترفين،خلال الميركاتو الصيفي الجاري، بقيمة 15 مليون دولار سنوياً خالية من الضرائب.

ونقلت صحيفة «Daily Express» البريطانية السبت الماضي تصريحات لمستشار كرة القدم إيان ماكجاري قال فيها «تلقى ماتا الآن عرضًا لمغادرة يونايتد لمواصلة مسيرته المهنية في المملكة العربية السعودية».

وقال ماكجاري «سنبدأ في أولد ترافورد بحركة صادمة لعشاق خوان ماتا، حيث عرض عليه صفقة مربحة للغاية للانتقال من مانشستر إلى المملكة العربية السعودية».

وأضاف «أن ماتا لديه عرض بقيمة حوالي 15 مليون دولار صافيًا سنويًا للذهاب واللعب في الدوري السعودي، مشيراً إلى أن مان يونايتد لم يدخل هذه اللحظة في المفاوضات».

واوضح مستشار كرة القدم «لا يمكننا الكشف عن اسم النادي في هذه اللحظة « لكننا على يقين من أن العرض موجود «.

وشدد ماكجاري على أن والده، وهو وكيل أعماله، واثق من أن مانشستر يونايتد سيطلق سراح ماتا في صفقة انتقال حر بعد أن تم تمديد عقده لسنة اختيارية في صفقته الحالية مع مان يونايتد».

وانتقل ماتا إلى مان يونايتد في 2014 قادماً من تشيلسي مقابل 37 مليون جنيه استرليني،وينتهي عقده الحالي في أولد ترافورد في 2021.

وعلقت الصحيفة قائلة «بافيتيمبي جوميز وسيباستيان جيوفينكو وأحمد موسى هم من بين النجوم الأجانب الذين يلعبون حاليًا في الدوري السعودي للمحترفين. يبقى أن نرى ما إذا كان يونايتد سيمتثل ويسمح لماتا بالمغادرة في صفقة انتقال مجانية».

يذكر أن ماتا قاد يونايتد مؤخرًا للفوز 3-0 على برايتون ونال لقب رجل المباراة».

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store