أكدت إدارة نادي الاتحاد على المحترف البرازيلي برونو هنريكي بضرورة قدومه إلى مدينة جدة يوم الأربعاء المقبل على أبعد تقدير، وذلك تمهيدًا لدخوله التدريبات استعدادًا لخوض أولى مباريات الفريق في الموسم الجديد أمام الاتفاق يوم الأحد المقبل ضمن الجولة الأولى من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بجدة.

وكانت الإدارة قد استكملت كافة الإجراءات مع اللاعب والتي تتيح له القدوم إلى المملكة.

وتسابق الإدارة الاتحادية الزمن لحسم تعاقدات المحترفين الأجانب، حيث ترجح المصادر عودة المحترف الرأس الأخضري رودريغيز للفريق رغم أن نادي فناربخشة التركي منحه الرقم 11 في إشارة إلى استمراره، ومع ذلك تشير المصادر إلى أنه سينضم لتدريبات الاتحاد، علمًا بأن رودريغيز أنهى مهمته مع منتخب بلاده وعاد يوم أمس إلى تركيا.

ويأتي تمسك الاتحاديين باستعادة اللاعب برغبة من المدرب فابيو كاريلي في الاستفادة من خدماته لقناعته بقدراته الفنية بما يتوافق مع رؤيته من احتياج الفريق في الطرف.

من جانب آخر استقر المدرب كاريلي على قائمة الـ30 لاعبًا التي سيعتمد عليها خلال الموسم الجديد، بمن فيهم المحترفون الأجانب السبعة، وهو الأمر الذي جعله يتفق مع الإدارة على تفريغ الخانات، والاستغناء عن الأسماء التي لا يحتاج لخدماتها، وتم إعارة البعض منهم، وعمل مخالصات مع البعض الآخر، وعدم التجديد مع بعض اللاعبين.

وكما ذكرت «المدينة» في وقت سابق بأن الإدارة أبلغت اللاعب بوني بالاستغناء عنه، وهو خارج حسابات المدرب.

على صعيد المباراة الودية الأخيرة التي خاضها الفريق أمام ضمك، وانتهت بالتعادل 3-3، والأحاديث التي دارت حولها، فإن معلومات «المدينة» تؤكد أن المباراة متفق عليها سلفًا أن تمتد إلى 3 أشواط، وكل شوط يمتد لـ35 دقيقة، ولا صحة لما تم تداوله بأن الشوط الثالث تم الاتفاق عليه بعد نهاية الشوط الثاني، علمًا بأن اللقاء الودي أخذ طابعًا رسميًا للمباريات التجريبية، حيث أداره حكام معتمدون من مكتب وزارة الرياضة بجدة.