Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

«الداخلية»: تطوير الخدمات الإلكترونية وتعزيز التحول الرقمي

«الداخلية»: تطوير الخدمات الإلكترونية وتعزيز التحول الرقمي

تكريم الفائزين في تحدي «أبشر»

A A
أكدت وزارة الداخلية استمرار العمل في تطوير الخدمات الإلكترونية وتعزيز التحول الرقمي، جاء ذلك خلال حفل إعلان نتائج تحدي أبشر الذي رعاه نائب وزير الداخلية الدكتور ناصر بن عبد العزيز الداود، أمس نيابة عن وزير الداخلية وذلك بمشاركة هيئة البيانات والذكاء الاصطناعي ومركز المعلومات الوطني وشركة علم. وبدأ الحفل بكلمة الداود التي نقل خلالها شكر وتقدير الأمير عبدالعزيز بن سعود وزير الداخلية للمشاركين والمشاركات على ما قدموه من أفكار في خدمة العمل الأمني.

وأكد استمرار الوزارة في تطوير الخدمات الإلكترونية وتعزيز التحول الرقمي وفتح المجال للجميع في تطوير منظومة الخدمات المقدمة على منصة أبشر، مبينا أن الأعداد الكبيرة التي تقدمت بأفكارها مصدر اعتزاز وفخر. وأعلنت النتيجة العامة بتكريم الثلاثة الأوائل في مسار الخدمات القائمة والخدمات الجديدة.



النتائج الرسمية

- حصل المركز الأول في كل مسار على جائزة نقدية مقدارها 100 ألف ريال، و المركز الثاني على 50 ألف ريال، و المركز الثالث على 20 ألف ريال وجاء في المركز الأول مسار خدمة قائمة (هويتي الرقمية): فيصل جليدان، وياسر غنيم، وحسين العيدروس، وفي المركز الأول مسار خدمة جديدة (الكشف الآلي للاشتباكات): فارس الصغير،وحصل على المركز الثاني مسار خدمة قائمة فريق (شاهين لإيجاد المفقودين) محمد مهدي إبراهيم، عبدالله ومحمد الملا، صالح محمد العجلان.

- في المركز الثاني مسار خدمة جديدة (منظومة إنترنت المسيرات) سليمان الهدلق، وأيمن الحربي، فيما حصل على المركز الثالث مسار خدمة قائمة فريق (اختبار القيادة الذكي) عمر الحربي، أمل الزامل، بلال يوسف، وطلال المطيري.

- جاء في المركز الثالث مسار خدمة جديدة (منصة راصد الأمنية) مصعب بن سعيد كدسه، ومعن بن عبدالرحمن الماجد.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store