Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أمير الرياض يوقع مذكرة تفاهم لتدشين أعمال برنامج التوطين بالمنطقة

أمير الرياض يوقع مذكرة تفاهم لتدشين أعمال برنامج التوطين بالمنطقة

خلال لقائه وزير الموارد البشرية

A A
وقع صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض, مع معالي وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية المهندس أحمد بن سليمان الراجحي, مذكرة تفاهم لتدشين أعمال برنامج التوطين بمنطقة الرياض, بحضور عدد من مسؤولي الوزارة.

​جاء ذلك خلال استقبال سموه في مكتبه بقصر الحكم اليوم, وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية, حيث اطلع سموه على عرض عن برنامج التوطين بمنطقة الرياض وتنظيمات العمل الجديدة بالوزارة وإحصائيات عن أرقام الوظائف والبطالة ومستوياتها وأنشطة التوطين والتعاون مع القطاع الخاص. كما ناقش نتائج برنامج إمارة الرياض في التوطين والتنسيق الوظيفي وسبل تعزيزه عبر برامج وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية.

وتهدف المذكرة إلى إطلاق برنامج للتوطين ودعم تمكين المواطنين من الوظائف المقصورة عليهم، ورفع مستوى ومهارات العاملين وتمكينهم في سوق العمل لتحقيق الاستدامة الاقتصادية من خلال الشراكة مع وزارة الداخلية ممثلة بإمارات المناطق لضمان نجاح أهداف نمو وتطوير الكوادر البشرية الوطنية في القطاعات والأنشطة التجارية المختلفة بالمناطق إضافة إلى تعزيز المشاركة والتعاون بين إمارة منطقة الرياض ووزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في هذا المجال.

حضر توقيع الاتفاقية معالي وكيل إمارة منطقة الرياض الدكتور فيصل بن عبدالعزيز السديري, ووكيل إمارة منطقة الرياض المساعد للشؤون التنموية سعود بن عبدالعزيز العريفي, وأمين عام برنامج التوطين بإمارة الرياض محمد بن عبدالعزيز العمار.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store