خاطب الاتحاد العربي لكرة القدم، الأندية الأربعة المتاهلة لدور نصف نهائي كأس محمد السادس للاندية الأبطال، لاختيار المواعيد التي تناسبها وفقاً للمنافسات التي تخوضها خلال هذه الفترة.

ويلتقي الاتحاد مع الشباب والإسماعيلي المصري مع الرجاء المغربي، وقد توقفت مباريات البطولة، بسبب جائحة كورونا، ومع عودة المنافسات، انشغل كل نادٍ بالمتبقي من مسابقاته المحلية، حيث شهدت رزنامة كل فريق الفترة الماضية ازدحاماً شديداً لرغبة كل اتحاد محلي في إنهاء الموسم سريعاً، حتى تتاح الفرصة امام الفرق للاستعداد للموسم الجديد.

من جانبها أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال استئناف منافسات البطولة، بعد فترة من التوقف خلال الأشهر الماضية، حيث سيتم استكمال منافسات الدور نصف النهائي ونهائي البطولة بعد أن يتم تحديد المواعيد بالتنسيق مع الأندية المتأهلة، الرجاء المغربي والإسماعيلي المصري والاتحاد والشباب السعوديين.

وكان فريق الإسماعيلي فاز على فريق الرجاء في ذهاب الدور نصف النهائي الذي أقيم في مدينة الإسماعيلية بهدف دون رد، إذ تتبقى مباراة الإياب بينهما في التي ستقام في مدينة الدار البيضاء.

في المقابل، لم يلعب فريقا الاتحاد و الشباب مباراتي الذهاب والإياب، في مدينتي الرياض وجدة.

يذكر أن، منافسات البطولة توقفت خلال الفترة الماضية، بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، وذلك في إطار حرص الاتحاد العربي لكرة القدم على سلامة كافة عناصر الأندية المشاركة

وتوقع طلال آل الشيخ مدير البطولة في تصريحات أخيرة له ، ان تشهد الأيام المقبلة عودة مباريات نصف نهائي والنهائي ، مشيراً إلى ان المشكلة التي كانت تواجه اللجنة المنظمة، هي توقف حركة الطيران الدولي، فضلا عن إجراءات العزل المفروضة على المغادرين والواصلين إلى أي بلد.