ضمن مبادرة «وقف الوالدين» التى ترعاها جمعية البر بجدة.. قام وفد من الجمعية والوقف بزيارة لجامعة الملك عبد العزيز التقى خلالها عدداً من مسؤولي الجامعة وفي مقدمتهم الدكتور سعود القحطاني عميد شؤون الطلاب.. حيث تم تسليمهم 200 جهاز آيباد لتوزيعها على الطلبة المحتاجين بالجامعة.

تأتي المبادرة في إطار الاضطلاع بالمسؤولية الاجتماعية من خلال عقد الشراكات المجتمعية التي تتلمس حاجات المجتمع وتتعاطى معها في إطار الحرص على تحقيق التنمية المستدامة وفق رؤية 2030.

وقد ضم الوفد مدير عام جمعية البر بجدة م/‏محيي الدين بن يحيى حكمي، وعضوي مجلس الإدارة بالجمعية م/‏سمير القرشي ومحمد سعيد أبو ملحة أمين الوقف.

تخلل اللقاء كلمة ترحيبية ألقاها عميد شؤون الطلاب الدكتور مسعود القحطاني قدم خلالها شرحاً موجزاً عن أنشطة الجامعة تضمن عرضاً مرئياً يوضح دور الجامعة ممثلة بعمادة شؤون الطلاب في الشراكات المجتمعية وحرصها على تبني مثل هذه المبادرات.

كما قدم المهندس محيي الدين حكمي من خلال العرض المرئي شرحاً موجزاً عن جمعية البر وأقسامها وأنشطتها وبرامجها المتنوعة التي تقدمها في إطار اضطلاعها بمسؤولياتها الاجتماعية، مبيناً حرص الجمعية على الشراكات المجتمعية لخدمة المرضى والمحتاجين والأسر الفقيرة.