Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أمير القصيم: الحفاظ على البيئة وتنميتها مسؤولية الجميع

أمير القصيم: الحفاظ على البيئة وتنميتها مسؤولية الجميع

A A
أكد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، على أن كل مواطن مخلص في هذه البلاد المباركة عليه مسؤولية الحفاظ على الطبقة النباتية والحرص عليها, وأن يكون كل فرد من أفراد المجتمع هو فرد من أفراد قوات الأمن البيئي، ومؤتمن تجاه الحفاظ على البيئة وتنميتها.

جاء ذلك في كلمة سمو أمير منطقة القصيم خلال جلسته الأسبوعية مع المواطنين أمس، بقصر التوحيد بمدينة بريدة. وقال سموه: إن أمر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ بإنشاء مجلس للمحميات الملكية برئاسة سمو ولي العهد ـ حفظه الله ـ يأتي في إطار الاهتمام بالحفاظ على الثروة البيئية في المملكة، التي تعد امتداداً للمقدرات الأولى للحياة على الجزيرة العربية التي بقيت معالمها منقوشة على صخور الجبال وبطون الأودية, مشيراً إلى أن التوعية هي الأساس, لأنه مهما بذلت الدولة من أعمال، ولم تحط من أبناء الوطن بقدر من المسؤولية والأمانة والحرص فلن نصل إلى تحقيق الأهداف المرجوة للحفاظ على البيئة والنبات وتنميتها.

وأكد أهمية إيجاد رقم موحد للبلاغات للحفاظ على الأمن البيئي وتعزيزه بالتشريعات النظامية التي ستكون إحدى أهم الجوانب للحفاظ على الأمن البيئي وتنميته والحفاظ عليه, مقدماً شكره لقائد القوات الخاصة للأمن البيئي, سائلاً المولى عز وجل التوفيق والسداد للجميع.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store