ما زالت أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، تواصل إبرام الصفقات لتدعيم صفوفها، خاصة مع اقتراب انطلاق الدوري، وقد شهدت الساعات الماضية إنجاز أكثر من صفقة.

*فقد تعاقدت إدارة نادي الباطن، العائد مُجدداً لدوري للمحترفين مع المهاجم الأنجولي فابيو آبرو، لتدعيم خط المقدِمة لديه خلال الموسم الرياضي الجديد.

فابيو آبرو صاحب ( 27 ) عاماً، القادم من موريرينسي البرتغالي، سيمثل الباطن بعقدٍ لمدة موسمين.

ألأنجولي آبرو- سبق له اللَّعب في صفوف العديد من الأندية البرتغالية، أهمها ماريتيمو، وبينافيل، قبل أن ينتقل في العام الماضي، إلى موريرينسي.

كما أنهت إدارة الباطن التعاقد مع اللَّاعب المُدافع نايف الماس من فريق النصر وذلك لمُدَّة موسم واحد بنظام الإعارة.

*تعاقد فريق العين الصاعد الجديد إلى مصاف دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين للموسم الرياضي الجديد مع المدرب الألماني مايكل سكيبه، بعد اعتذاز البرتغالي برونو بالتازار عن عدم تولي مهمة الفريق.

ويعتبر الألماني مايكل سكيبه أحد أبرز الأسماء العالمية، حيث سبق له الإشراف على العديد من الأندية الألمانية، أبرزها نادي باير ليفركوزن وهيرتا برلين وفرانكفورت، كما تولَّى قيادة منتخب ألمانيا تحت 20 سنة وكذلك منتخب اليونان.

*وقعت إدارة نادي ضمك عقدًا احترافيًا مع اللاعب الارجنتيني كريستيان ليما قادمًا من نادي بنفيكا البرتغالي بعقد يمتد لموسمين مع أفضلية التمديد لسنة ثالثة ليمثل صفوف الفريق الأول لكرة القدم وذلك بحضور عضو مجلس الإدارة عبدالله بن قزعة.

كما أبرمت إدارة نادي ضمك عقداً احترافياً مع اللاعب عبدالله مهجري قادمًا من نادي الخلود بعقد يمتد لأربعة مواسم.

كما تعاقد ضمك مع الكرواتي لوكا سيكوتيش وذلك للعمل كمعد بدني للفئات السنية لكرة القدم في النادي لموسم رياضي واحد.