Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الظهران تحتضن أحدث الصالات السينمائية بـ 2368 مقعدًا.. اليوم

الظهران تحتضن أحدث الصالات السينمائية بـ 2368 مقعدًا.. اليوم

محمود مرزا لـ المدينة : الطائف وبريدة والخرج قريبًا

A A
تحتضن مدينة الظهران، أحدث صالات «موڤي سينما»، والتي سيتم افتتاحها اليوم الخميس (15 أكتوبر)، في مجمع الظهران مول، وتعد أكبر صالات الشركة في المنطقة الشرقية، وستكون بهذا الموقع الصالة العاشرة في مختلف مدن المملكة.

وقال محمود مرزا، مدير عام إدارة التسويق لدى «موڤي سينما»، إن الموقع الجديد يحتوي على 18 صالة بسعة إجمالية تصل إلى 2368 مقعدًا، وتشمل الصالات المتنوعة صالة دولبي سينما الشهيرة، وصالة بنظام سامسونج أونيكس الأولى من نوعها بشاشة عرض LED ، وصالة بنظام «سكرين إكس» التي تتميز بشاشات ممتدة على طول الجدران الجانبية، بالإضافة إلى 3 صالات للتجربة الفخمة المقدمة من موفي سينما «سويتس».

وأوضح مرزا أن الصالات الجديدة سترفع عدد الشاشات التابعة لموفي سينما إلى 103 شاشة موزعة في مختلف فروعها بعدد من المدن بمناطق المملكة، وهي مدن: الرياض، وجدة، والدمام، والأحساء، والخبر، والجبيل، والظهران، كاشفًا عن أنه بحلول 2025 سيصل عدد الشاشات إلى أكثر من 600 شاشة، وذلك تحقيقًا للاستراتيجية الخاصة التي تسعى إلى توفير الترفيه المناسب لجميع أفراد المجتمع، وفقًا للوائح والأنظمة المتبعة في المملكة، وذلك بناء على الأهداف الموضوعة لتحقيق رؤية المملكة 2030، من خلال الدعم المقدم من الجهات الرسمية. واختتم الأستاذ محمود مرزا تصريحه لـ «المدينة» بالإعلان عن خطتهم المستقبلية الهادفة للتوسّع بفتح صالات جديدة سوف تكون في مدن: الطائف وبريدة والخرج.

وكانت «موڤي سينما» قد افتتحت خلال الشهرين الماضيين، صالتين جديدتين، في جدة بمجمع عزيز مول، وفي الرياض بمركز النخيل مول. ويتم في كافة الصالات بمدن المملكة عرض العديد من الأفلام السينمائية السعودية والعربية والعالمية، ومنها الفيلم السعودي الإماراتي الكوميدي «أهرب يا خلفان» والذي بدأ عرضه في جميع صالاتها بالمملكة، ابتداء من بداية شهر أكتوبر الجاري، والأسبوع الماضي تم في الرياض عرض فيلم «فانجارد» للنجم العالمي جاكي شان، فيما سيتم عرض فيلم «بريك ذا سايلنس» في جدة لمدة ثلاثة أيام ابتداء من اليوم الخميس بصالات «موڤي سينما» في مجمع العرب وهيفاء مول وعزيز مول.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store