خضع البرازيلي برونو هنريكي محترف نادي الاتحاد الجديد لفحوصات طبية، حسب الإجراءات الطبية المتبعة، الخاصة بفيروس كورونا، ومن المقرر أن يخضع اللاعب لعزل صحي لمدة 48 ساعة.

وسيكون اللاعب متاحاً لدخول تدريبات الفريق الجماعية، اعتبارا من غد الجمعة في حال تأكد سلامته تماماً.

وكان هنريكي وصل إلى جدة أمس الأربعاء، وقد تميزت «المدينة» بموعد وصول اللاعب في عدد سابق.

من ناحية أخرى هدد نادي روزاريو سنترال الأرجنتيني باللجوء للاتحاد الدولي لكرة القدم، بشكوى ضد نادي الاتحاد، بسبب التأخر في سداد دفعة من مستحقات النادي الأرجنتيني من صفقة اللاعب ليوناردو خيل.

وتعاقد اتحاد جدة مع ليونادو خيل في ديسمبر/ كانون الاول 2019، لمدة ثلاث سنوات مقابل مليون ونصف المليون دولار، قبل أن يعيره منذ أيام في الميركاتو الصيفي الحالي إلى نادي فاسكو دي جاما البرازيلي.

ووفقا لصحيفة «TYC SPORTS» الأرجنتينية، يطالب مسؤولو النادي الأرجنتيني بـ500 ألف دولار تمثل قيمة احد دفعات الصفقة، ولم تقم إدارة اتحاد جدة بسدادها حتى الآن.

سيبدأ نادي روزاريو سنترال جولة ودية هذا الأسبوع مع نظرائهم في الاتحاد، قبل أن يبدأوا التصعيد فعلياً باللجوء للفيفا.

وعلى صعيد التحضيرات لانطلاق الدوري، يخوض الفريق الاتحادي اليوم الخميس، أخر تجاربه أمام فريق الأخدود، حيث يسعى المدير الفني للفريق الاتحادي فابيو كاريلي إلى وضع اللمسات الأخيرة على خطة اللعب التي سيدخل بها مباراة الاتفاق المقررة ضمن الجولة الأولى من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين يوم الأحد المقبل.