زار محافظ الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة "منشآت" المهندس صالح الرشيد شركة "جاهز" الدولية في مقرها الرئيس في الرياض، واطلع على العمليات والأنشطة اليومية للشركة.

واستعرض الرئيس التنفيذي لـ"جاهز" غصاب المنديل أمام المحافظ أهم تطورات المنشأة السعودية الشابة، وخطواتها السريعة نحو مقدمة السوق في السنة الرابعة من عمر التطبيق المنتشر حاليا في السعودية، وعلى هامش الزيارة أثنى محافظ "منشآت" على قدرة الشباب السعودي على المنافسة والتميز في جميع المجالات وشكر مسؤولي جاهز على ماشاهده من إمكانيات تعتمد على شباب سعوديين مؤهلين وقادرين على صناعة الفرق.

كما قال غصاب المنديل "اعتمدنا كثيرا في جاهز على الكوادر السعودية، والسبب أنهم الأجود وليس لأنهم سعوديون فقط"، مبينا أن الأرقام في تصاعد يومي بالنسبة للمستفيدين الجدد من تطبيق جاهز، وأن تركيز التطبيق على رفع معايير الجودة في العمليات. وان هدف الشركة أن تكون في الصف الأول بالمملكة ومن ثم التوسع في الدول العربية. كما شكر المنديل محافظ "منشآت" على الدعم الكبير الذي يجده الجميع من الهيئة التي تحرص على التعامل كشريك أساسي في دعم المشاريع من منطلق وطني رائع.

​رافق محافظ هيئة منشآت في زيارته نائب المحافظ لريادة الأعمال عصام الذكير وعدد من مسؤولي الهيئة.